الرئيسية » الرئيسية » اخبار » المؤتمر الدولي لطلاب الدراسات العليا في علوم اللغة العربية ينطلق الجمعة

المؤتمر الدولي لطلاب الدراسات العليا في علوم اللغة العربية ينطلق الجمعة

الناس-

أعلنت الجمعية الليبية للعمل الوطني (مؤسسة مجتمع مدني) عن برنامج المؤتمر الدولي الافتراضي حول المشاريع العلمية لطلاب الدراسات العليا في علوم اللغة العربية، وبرامج التبادل الطلابي بين الجامعات العربية والجامعات التركية.

وحددت موعدا لعقد المؤتمر بيوم الجمعة (02 يوليو 2021م) على تطبيق “زووم”. كما نشرت البرنامج العام للمؤتمر على صفحتها الرسمية على فيس بوك.

ويشارك في تنظيم المؤتمر كل من المجلس العربي للأكاديميين والكفاءات، مركز مدار المعرفي للأبحاث والدراسات (الجزائر)، مركز أنقرة للفكر والدراسات (تركيا)، الجمعية الدولية للغة العربية (ليبيا)، ومجلة العلوم بكلية العلوم الإسلامية في جامعة أنقرة يلدرم بيازد أنقرة (تركيا).

وسينطلق المؤتمر عند الساعة الثامنة بتوقيت غرينتش بمشاركة أكاديميين من: الجزائر، السعودية، المغرب، ، تركيا، تشاد، قطر،  وليبيا.

يشار إلى أن الجمعية الليبية للعمل الوطني مؤسسة مجتمع مدني تنشط في النشاط الأكاديمي والسياسي والثقافي بما يندرج تحت عنوان العمل الوطني، وقد تأسست في العام 2015، ونظمت هذا العام 2021م ثلاثة مؤتمرات أكاديمية وعديد الندوات عبر منصة زووم نتيجة للقيود المفروضة بسبب كورونا.

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

البعثة الأممية في ليبيا ليبيا تتوقع أن يخرج الاجتماع المقبل لملتقى الحوار بمقترح للقاعدة الدستورية

أقرّ أعضاء لجنة التوافقات المنبثقة عن ملتقى الحوار السياسي الليبي بأن جميع إمكانيات التوصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *