الرئيسية / الرئيسية / اخبار / الناس ترصد حفظ (18) طالب قرآن ختموا المصحف كاملا في شهر أغسطس الجاري

الناس ترصد حفظ (18) طالب قرآن ختموا المصحف كاملا في شهر أغسطس الجاري

الناس-

رصدت مجموعة (رواية الإمام قالون عن نافع) الفيسبوكية المهتمة ختم عدد من الطلاب للقرآن الكريم في شهر أغسطس الجاري.

وقد أحصت صحيفة الناس عن الصفحة السبت (13 أغسطس 2022م) ختم 18 طالبا للقرآن الكريم كاملا، منهم ثلاثة أتقنوا الحفظ بالقراءات العشر، واثنان بالقراءات السبع.

الشيخ/ عبدالباري امبارك

ففي مقرأة الإمام الداني، نال شرف الإجازة والإسناد كل من: الشيخ مختار فركاش من بنغازي، أسامة العبدلي من توكرة، (ج ص ع -حسب المصدر) من البيضاء، بالقراءات العشر، على يد الشيخ الدكتور أحمد الصادي، في حين أتم الشيخ عبدالله الرقعي من اجدابيا، والشيخ المنتصر العقيلي من بنغازي ختمتهم بالقراءات السبع على يد نفس الشيخ، بنفس المقرأة التي افتتحت في 2019م.

وقد أعلنت الصفحة في السابع من أغسطس عن حفظ الطالب إبراهيم السوقي من الكفرة للقرآن كاملا، علي يد الشيخ عبدالسلام فرج الدوفاني والشيخ محمد القدار بالزاوية الأسمرية بزليتن.

الشيخ إبراهيم سوقي

وفي التاسع من أغسطس أضافت إلى قائمتها الطالب “محمود مصطفى علي” الذي ختم القرآن على يد الشيخ “جمال مصطفى علي” بمسجد عبدالرحمن بن عوف بترهونة.

الشيخ عبدالرؤوف نشنوش

واحتفت الصفحة في العاشر من أغسطس بتسعة طلبة ختموا القرآن الكريم كاملا برواية الإمام ورش عن نافع في المنارة الأسمرية على يد شيخ القراءات المقرئ الشيخ “علي أحمد اشميلة، والطلبة هم: الزرق جابر الزروق النمر من القطرون، يعقوب محمد جمعة جمجوم من زليتن، عبدالله فرج عبدالله الذويبي من زليتن، عكرمة محمد سيدي عبدالله من أوباري، فرج عبدالنبي عبدالسلام منصور من أوباري أيضا. كذلك محمد عبدالله جدة علوي من سبها، وعمران عبدالباسط عمران عومان من زليتن.

الشيخ علي أحمد اشميلة

ومن تشاد كلا من: منصور طاهر ضيف الله الهاشمي،، وأحمد آدم عبدالكريم رضوان.

الشيخ محمود مصطفى علي

كما احتفت في نفس اليوم بحفظ الطالب “عبدالرؤوف نشنوش” الذي أتم حفظ القرآن كاملا بمركز عبدالمجيد بن الأمين بالعاصمة طرابلس على يد الشيخ أمير.

الشيخ أحمد الصادي

ويوم الجمعة (12 أغسطس 2022م) اختتم القرآن الكريم كاملا الطالب “عبدالباري عامر امبارك” علي يد الشيخ “حاتم سعد فرحات” في زاوية الشيخ “سعد الثاني” في منطقة ورشفانة الساعدية.  وبه وصل من رصدت المجموعة المشار إليها عدد (18) مقرئا للقرآن الكريم.

 

 

شاهد أيضاً

حرس السواحل الليبي ينقذ 44 مهاجرا كانوا يستقلون قاربا شمال مدينة بن جواد

وال- تمكن حرس السواحل بسرت من إنقاذ مهاجرين غير شرعيين كانوا يستقلون قاربا شمال مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.