الرئيسية » الرئيسية » اخبار » الجزائري بن شيخة يقود الاتحاد في الموسم الجديد

الجزائري بن شيخة يقود الاتحاد في الموسم الجديد

 

(الناس)- عسكر نادي الاتحاد الذي يستعد لانطلاق الدوري الليبي لكرة القدم في تونس تحت قيادة مدربه الجديد الجزائري “عبدالحق بن شيخة” بعد إقالة مدربه السابق الفرنسي “غارزيتو”.

 

وتعاقد الاتحاد مع لاعب الوسط التونسي “حسن المسعدي” قادما من الاتحاد المونستيري التونسي، بعقد يمتد لموسم واحد، حيث أعلن النادي التونسي أن قيمة العقد بلغت (000 400) أربعمائة ألف دينار.

وأعلن فريق الاتحاد في وقت سابق عن إتمام ست صفقات لتدعيم الفريق، حيث تعاقد مع المهاجمين أكرم الزوي قادما من الدوري الأردني وسالم المسلاتي القادم من النصر، كما تعاقد مع مروان المبروك، امحمد مفتاح، مروان الصويعي، وجهاد شلدون، والدولي ربيع شادي قادما من خليج سرت، وضم الحارس الشاب مراد الوحيشي من الهلال.

 

وكان مهاجم الاتحاد والمنتخب الوطني السابق “أحمد الزوي” قد أعلن اعتزاله كرة القدم بعد سنوات قضاها بين جنبات النادي، لكن الفريق شهد عودة مهاجمه السابق محمد زعبية الذي ابتعد عن الفريق المدة الماضية لدواع مختلفة. كما ينتظر التحاق عبدالسلام الفيتوري ومحمد الطبال المصابين بقطع الرباط الصليبي نهاية الموسم الماضي، حيث أعلن النادي أنهما يتماثلان للشفاء حاليا بعد فترة علاج في مصر.

 

ويستعد نادي الاتحاد بطل الكأس لخوض مباراة السوبر ضد نادي النصر بطل الدوري للموسم الماضي، كما تنتظر الاتحاد مشاركة أفريقية بكأس الاتحاد الأفريقي.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

رسميا.. تأجيل بطولة شمال أفريقيا لمنتخبات الشباب

كووورة- أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم الأربعاء (28 أكتوبر 2020م) عن تأجيل بطولة شمال أفريقيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *