الرئيسية » الرئيسية » اخبار » الأولمبياد الخاص الليبي يواصل تألقه في ثالث ايام أبو ظبي ويحقق نتائج كبيرة

الأولمبياد الخاص الليبي يواصل تألقه في ثالث ايام أبو ظبي ويحقق نتائج كبيرة

ذهبيتين في الدراجات ومثلهما في الريشة و 15 ذهبية للأثقال

الأولمبياد الخاص الليبي يواصل تألقه في ثالث ايام أبو ظبي ويحقق نتائج كبيرة

 

(الناس)- واصل الأولمبياد الخاص الليبي تألقه في الألعاب الإقليمية التاسعة المقامة في أبو ظبي في الفترة من 17 إلى 22 مارس الجاري، وحقق في ثالث أيام البطولة ذهبيتين في الدراجات الهوائية، ومثلهما في الريشة الطائرة، وحقق منتخب ألعاب القوى ذهبية التتابع 4* 100 متر، فيما اختتم منتخب رفع الأثقال مشاركته بخمسة عشر ذهبية.

 

وحسب الإعلامي المرافق “عبدالرؤوف شنب” فقد اختتم منتخب الدراجات الهوائية أمس الثلاثاء (20 مارس 2018) مشاركته بحصد ذهبيتين وثلاث قلائد فضية، عن طريق الدراجين “عقيلة عبد السلام، ومحمد عبدالحكيم”، بإشراف مدربهم الوطني “عصام الزليتني”.

 

وكانت حصيلة مشاركة منتخب رفع الأثقال مجزية حيث حقق المنتخب الليبي خمس عشرة قلادة ذهبية وقلادة واحدة فضية، عن طريق اللاعبين “أحمد عزوز، عمار الشطشاط، منى الزاوي، سعاد العياد”، ويشرف على تدريبهم المدرب الوطني “شعبان فرج” بمساعدة المدرب الوطني “عبدالرحمن مضوة”.

 

كما تمكن منتخب الريشة الطائرة من حصد ذهبيتن ونحاسية، عن طريق اللاعب عبدالرؤوف العياد، وزميله محمد جحيدر، واللاعبة نجاة أحمد.

 

وفي ألعاب القوى حقق المنتخب الليبي ذهبية سباق التتابع 4*100 متر، حيث حصد عداؤو المنتخب: “علاء الفيراوي، عبد الله إبراهيم، حازم موسى، حمزة عبدو” ذهبية الفرق، لتضاف إلى ذهبية الفردي التي ظفر بها العداء “علاء الفيراوي” في مسافة 100 متر، وذهبية أخرى له في مسافة 200 متر.

 

وكانت البعثة الليبية المكونة من 30 رياضيا حققت نتائج كبيرة في اليومين الأولين للأولمبياد حيث ظفرت بـ 24 ميدالية ذهبية، و 5 فضية، و 6 نحاسية، من بين أكثر من ألف رياضي يمثلون 32 دولة مشاركة.

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

عقب الصلاة على جنازة مغدورين من قبل ميليشيات موالية لحفتر. جموع المصلين تطالب بمطاردة القتلة

الناس- طالبت جموع المصلين في مدينة ترهونة حكومة الوفاق بملاحقة القتلة الموالين لحفتر الذي فروا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *