الرئيسية » الرئيسية » اخبار » وفد الكاف يتجول في ليبيا لبحث رفع الحظر عن ملاعبها والدبيبة يلتقيهم لتقديم الضمانات المطلوبة

وفد الكاف يتجول في ليبيا لبحث رفع الحظر عن ملاعبها والدبيبة يلتقيهم لتقديم الضمانات المطلوبة

الناس-

زار وفد الكاف المكلف بمعاينة الملاعب الليبية وجاهزية البلاد لاستقبال الوفود والفرق الرياضية إلى مدينة بنغازي، الأربعاء ملعب بنينا، وعدد من فنادق المدينة، للنظر في إمكانية رفع الحظر المفروض عن الملاعب الليبية.

ووصل وفد الاتحاد الإفريقي مساء الاثنين (08 فبراير 2021م) إلى العاصمة طرابلس حيث كان رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم “عبدالحكيم الشلماني” في استقباله.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم فرض حظرا على الملاعب الليبية اعتبارا من العام (2014م)، بداعي الاضطرابات الأمنية وقتها، ولازال الحظر ساريا حتى الآن، حيث طلبت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي في اجتماعها الأخير تشكيل لجنة لزيارة ليبيا بشكل مستعجل بعد أن شهدت الأوضاع السياسية والأمنية في البلاد انفراجا.

وفي إشارة منه للدعم الحكومي زار رئيس حكومة الوحدة الوطنية “عبدالحميد الدبيبة” وفد لجنة الكاف في مقر إقامتها بالعاصمة طرابلس، وتعهد بتقديم الضمانات، وتوفير المناخ الأمني الذي يتماشى مع متطلبات الفيفا.

وعبر الدبيبة كما نقلت عنه وسائل إعلامية عن تطلعات بلاده لرفع الحظر عن الملاعب الليبية، مؤكدا على حق الليبيين في متابعة فرقهم الرياضية على ملاعبهم.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

اشتراطات مصرية على الدبيبة: إبعاد “الإسلاميين” عن 3 وزارات

العربي الجديد- كشفت مصادر مصرية خاصة، لـ”العربي الجديد”، أن مصر أبلغت رئيس الوزراء الليبي الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *