الرئيسية / الرئيسية / اخبار / لاعبو فريق ليبي يتعرضون لمضايقات خطيرة والاتحاد الأفريقي يرفض تأجيل مباراته في الكونفيدرالية

لاعبو فريق ليبي يتعرضون لمضايقات خطيرة والاتحاد الأفريقي يرفض تأجيل مباراته في الكونفيدرالية

العربي الجديد-

كشف نادي الأخضر الليبي عن تعرّض لاعبيه إلى حالات تسمم، مساء السبت، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة مضيفه نادي عزام التنزاني، الأحد، في مسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم، بعد انتهاء الذهاب بانتصار النادي الليبي 3-0.

ونشر النادي الليبي بياناً عبر حساباته الرسمية، يؤكد من خلاله أنه تعرّض منذ وصوله لخوض المباراة إلى مضايقات عديدة، عطلت تحضيراته للموعد الذي ينتظره رغم أهميته الكبيرة، حيث لم يعامل النادي التنزاني ضيوفه بطريقة جيدة منذ الوصول.

وأكد نادي الأخضر في البيان الذي وجهه إلى وزارة الرياضة الليبية والاتحاد المحلي لكرة القدم، أنه بعد تناول اللاعبين العشاء، تعرّض العديد منهم إلى أزمات صحية وحالات غثيان وفقدان التوازن، ما فرض التحول إلى المستشفى من أجل التعرف على أسباب الأزمة.

وكشف البيان أن الفحوصات التي خضع لها اللاعبون أكدت أن سبب الأزمة هو استنشاق مادة مخدرة، وفق التقارير الصادرة عن المستشفى. كما تواصلت المضايقات يوم المباراة بعد انتشار فيديو يشير إلى منع بعثة الفريق من الدخول إلى الملعب بطريقة عادية.

وطالب البيان السلطات الليبية بالتدخل من أجل حماية بعثة الفريق الليبي، لضمان تكافؤ الفرص بين الفريقين، إضافة إلى تأمين سلامة البعثة. وذكرت مصادر ليبية مختلفة، أن الاتحاد الأفريقي رفض طلباً من الاتحاد الليبي بتأجيل المباراة إلى موعد لاحق.

شاهد أيضاً

صالح والمشري في القاهرة.. هل يتمكنان من حسم ملفات ليبيا العالقة؟

العربي الجديد- تطرح اللقاءات الأخيرة التي تجمع، في العاصمة المصرية القاهرة، بين رئيس مجلس النواب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.