السبت , 25 مايو 2019
اخر ما نشر
في معسكر الاستعداد لملاقاة نيجيريا    مدرب حراس المنتخب: قبلنا العمل في ظروف صعبة وسنتحمل المسؤولية

في معسكر الاستعداد لملاقاة نيجيريا مدرب حراس المنتخب: قبلنا العمل في ظروف صعبة وسنتحمل المسؤولية

 

تصريح مدرب حراس منتخبنا الوطني الاول / محمد البوسيفي .المنزه / تونس 8-10-2018 .

تم النشر بواسطة ‏الإتحاد الليبي لكرة القدم‏ في الاثنين، ٨ أكتوبر ٢٠١٨

(الناس)- قال “محمد البوسيفي” مدرب حراس المرمى بمنتخب ليبيا الأول لكرة القدم إن حراس المنتخب الذي يستعد حاليا في تونس يحتاج إلى نسق مباريات، متأسفا على تأخر انطلاقة الدوري الليبي حتى الآن.

 

وحول التحضيرات لمباراتي نيجيريا برسم الجولة الثالثة والرابعة لتصفيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019 اللتان ستقامان في الثالث عشر والسادس عشر من شهر أكتوبر الجاري قال البوسيفي: “ظروفنا التي نشتغل فيها صعبة، لكن سنتحمل المسؤولية طالما قبلنا العمل في هذه الظروف، وسنعمل على إسعاد جماهيرنا الليبية المتعطشة لكرة القدم.

 

وأضاف إنه تمنى أن يكون التحضير أفضل من ذلك، وأن يجري المنتخب مباريات ودية للوقوف على جاهزية الحراس، وبالخصوص الجاهزية الذهنية، لتقدير المسافات، والكرات العالية والعرضية والكرات الساقطة خلف المدافعين والانسجام الدفاعي مع حارس المرمى.

 

وقال المكتب الإعلامي للاتحاد الليبي لكرة القدم الذي سجل هذا التصريح ونشره على صفحته الاثنين (08 أكتوبر 2018)  إن المنتخب سيتحول يوم الثاني عشر من أكتوبر إلى نيجيريا على متن طائرة خاصة، وسيخوض المباراة في اليوم التالي، ثم يعود إلى تونس ليستعد لاستقبال نيجيريا بعد ثلاثة أيام من مباراة الذهاب.

 

وسيدافع المنتخب الليبي عن صدارته لمجموعته التي يتقدم فيها بفارق هدفين عن منتخب جنوب أفريقيا، وبنقطة عن منتخب نيجيريا، في الوقت الذي سيلاقي منتخب جنوب أفريقيا منتخب السيشل الباحث عن نقطة أولى في رصيده.

 

ويحرس مرمى المنتخب الليبي محمد نشنوش حارس مرمى الأهلي طرابلس، وينوب عنه كل من محمد عزاقة حارس المدينة ومراد الوحيشي حارس الهلال المنتقل حديثا للاتحاد طرابلس.

أما عن باقي التشكيلة التي أعلن عنها فيأتي علي معتوق، المعتصم بالله صبو، أحمد التربي، سند الورفلي، محمد المنير، أحمد المقصي، ومحمود والو، في خط الدفاع.

وفي خطي الوسط والهجوم: بدر حسن، ربيع شادي، سالم المسلاتي، محمد زعبية، مؤيد اللافي، إسماعيل التاجوري، المعتصم بالله المصراتي، حمدو الهوني، أحمد بن علي، ومحمد صولة.

 

 

عن abubaker78

رئيس تحرير صحيفة الناس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*