الرئيسية » الرئيسية » اخبار » السويحلي الليبي يخسر في البطولة العربية 37 للأندية للكرة الطائرة رجال

السويحلي الليبي يخسر في البطولة العربية 37 للأندية للكرة الطائرة رجال

(الناس)- خسر السويحلي السبت (16 فبراير 2019م) مباراته الثانية في البطولة العربية 27 للكرة الطائرة رجال أمام فريق المجمع البترولي الجزائري بشوط لثلاثة.

وكان السويحلي فاز في مباراته الأولى أمام غاز الجنوب العراقي بثلاثة أشواط لشوط.

وانطلقت البطولة الجمعة الماضية باستضافة الترجي التونسي وبمشاركة 18 فريقا تمثل 13 دولة عربية.

في نتائج لقاءات اليوم الثاني تفوق الريان القطري حامل اللقب على سنجل الفلسطيني بثلاثة أشواط نظيفة، وهي نفس النتيجة التي تفوق بها سبيد بول شكا اللبناني على صحار العماني، وغاز الجنوب العراقي على جباليا الفلسطيني، والشرطة القطري على النادي المكناسي المغربي، والترجي التونسي على الشعلة اليمني. فيما خسر الهلال السعودي أمام السلام العماني بشوط لثلاثة، وهي نفس النتيجة التي خسر بها السويحلي الليبي أمام المجمع البترولي الجزائري.

 

الأحد ومع حلول منتصف النهار يلتقي صحار العماني نظيره الكويت الكويتي، ويلتقي الريان القطري بخيبل اليمني، والنادي المكناسي بالهلال السعودي، الشرطة القطري ووادي موسى الأردني، غاز الجنوب العراقي مع المجمع البترولي الجزائري، سيد بول شكا اللبناني مع الترجي التونسي، وسيقابل الاتحاد السعودي في آخر مباريات اليوم السويحلي الليبي.

 

يشار إلى أن الريان القطري هو من يحمل لقب البطولة الماضية، فيما يحل الصفاقسي في المرتبة الأولى من حيث عدد الألقاب حيث سبق وأن حمل اللقب سبع مرات، ويعد فريق الترسانة الليبي أول من حمل لقب البطولة عام 1978 ليسجل اللقب الوحيد لليبيا حتى الآن.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

ليبيا: إلزام المواطنين بارتداء الكمامات وغرامات مالية تصل إلى ألف دينار على مخالفي الإجراءات الاحترازية لكورونا

الناس- قرر المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني إلزام كافة المواطنين والمقيمين بارتداء الكمامات الواقية أثناء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *