الرئيسية » الرئيسية » اخبار » الأهلي طرابلس يستعد على الواجهتين المحلية والأفريقية

الأهلي طرابلس يستعد على الواجهتين المحلية والأفريقية

 

(الناس)- شهدت تشكيلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي طرابلس تغييرات في كل خطوطه عن الموسم الماضي، بعد أن تعاقد مع المدرب المصري “إيهاب جلال” المدير الفني السابق بنادي الزمالك.

ويعتبر “جلال” المدرب المصري الثالث على التوالي للفريق بعد تجربتين اعتبرتا ناجحتين مع المدربين المصريين، طلعت يوسف وحسام البدري.

أما على صعيد اللاعبين فقد ظفرت إدارة الأهلي بالمدافع الجزائري “علي قشي عبدالعزيز” في صفقة انتقال حر قادما من دوري بلاده. كما استعانت باللاعب “طلحة رزق” قادما من الجار فريق الوحدة، لكنها تنازلت عن لاعبيها “المهدي الكوت” الذي احترف بالدوري التونسي، وزكريا الهريش الذي احترف هو الآخر بدوري مونتنيغري على سبيل الإعارة لموسم واحد، وعن محمد المنقوش لنادي السويحلي.

 

وقال المكتب الإعلامي للنادي إنهم جادون في طلب خدمات صانع ألعاب الأهلي المصري “أحمد الشيخ”.

كما أعلن النادي عن تعاقده مع المدافع الفرنسي “عبدولاي فرنسيس دياكيتي”، ربما لتعويض مدافعه “سند الورفلي” الذي انتقل لنادي الرجاء البيضاوي المغربي، ومدافعه هيثم ضانة الذي رجع لنادي السويحلي بعد موسم واحد، لم يشارك فيه إلا قليلا.

وتنتظر جماهير الأهلي عودة النجم السابق للفريق “مؤيد اللافي” الذي خاض تجربة احترافية في الدوري السعودي لموسم واحد، وذلك لتغزيز خط هجومه الذي عاد إليه أيضا محمد الغنودي بعد تجربة احترافية بالدوري الجزائري، وعززه بمهاجم النصر “مفتاح طقطق” وهداف الأهلي بنغازي “أحمد كراوع”، وهداف التحدي “عامر التاورغي”.

ويستعد الأهلي هو الآخر للمشاركة في كأس الاتحاد الأفريقي إلى جانب فريق الاتحاد، بعد أن شارك في أبطال العرب وخرج من الدور الأول أمام فريق الوداد البيضاوي المغربي.

 

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

“أجبرونا على الركوع في صف وأمطرونا بالرصاص”.. قصص مروّعة من جرائم المرتزقة الروس في ليبيا

عربي بوست- حين وضع مُرتزق فاغنر يده فوق كتف محمد أبو عجيلة إنبيس ودفعه إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *