الرئيسية » الرئيسية » اخبار » ليبيا ممثلة بناديين في كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم وسط حضور عربي قوي

ليبيا ممثلة بناديين في كأس الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم وسط حضور عربي قوي

(الناس)- أجريت الجمعة (28 ديسمبر 2018م) قرعة الدور 32 مكرر لكأس الكونفيدرالية الأفريقية الذي يشارك فيه من ليبيا ناديا النصر والأهلي بنغازي، بعد إقصائهما من دوري أبطال أفريقيا في الدور نفسه.

 

وأوقعت القرعة التي جرت في القاهرة المصرية نادي النصر بطل الدوري الليبي بمواجهة نادي ساليماتا البوركيني، حيث سيستقبل النصر ضيفه البوركيني في الحادي عشر من يناير 2019م، على ملعب يختاره خارج ليبيا بسبب حرمان الأندية الليبية من ملاعبها لظروف البلد الأمنية. وستلعب مباراة الإياب على ملعب ساليماتا بعد الذهاب بأسبوع.

أما ممثل ليبيا الثاني وهو الأهلي بنغازي فقد أوقعته القرعة في مواجهة نادي نصر حسين داي الجزائري. وسيلعب الأهلي بنغازي مباراة الذهاب على أرضه التي لم يحددها بعد ثم سيتحول إلى الجزائر للعب مباراة الإياب بعد أسبوع. وكان الأهلي قد أعلن أنه سيلعب مبارياته الأفريقية في تونس، بعد أن واجه حرمان جمهوره من مساندته أثناء لعبه في مصر بسبب الإجراءات الأمنية المعقدة التي تتخذها مصر.

وفي نفس الدور من البطولة سيواجه حسنية أكادير المغربي فريق جيما أيا جيفار من أثيوبيا، وسيواجه الهلال السوداني فريق موكورا سبور الرواندي، وسيواجه الرجاء البيضاوي افريقيا ستارز الناميبي، والزمالك المصري سيواجه اتحاد طنجة المغربي في مواجهة عربية خالصة.

نادي الصفاقسي سيتجه إلى أوغندا لمواجهة فيبرس، ونهضة بركان المغربي -رابع الأندية المغربية في البطولة- سيحل في ضيافة جراف دي داكار السنغالي.

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

البعثة الأممية في ليبيا ليبيا تتوقع أن يخرج الاجتماع المقبل لملتقى الحوار بمقترح للقاعدة الدستورية

أقرّ أعضاء لجنة التوافقات المنبثقة عن ملتقى الحوار السياسي الليبي بأن جميع إمكانيات التوصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *