الرئيسية » الرئيسية » اخبار » “كليمنتي” يعلن عن قائمة المنتخب الليبي لمعسكره الاستعدادي لاستكمال التصفيات الإفريقية لقطر 2022

“كليمنتي” يعلن عن قائمة المنتخب الليبي لمعسكره الاستعدادي لاستكمال التصفيات الإفريقية لقطر 2022

الناس-

وجه “خافيير كيلمنتي” المدير الفني للمنتخب الليبي لكرة القدم الدعوة لـ 27 لاعبا للانضمام لمعسكر استعدادي لمواجهتي المنتخب المصري في تصفيات كأس العام  قطر 2022.

وسيدخل المنتخب في معسكر بأنطاليا التركية اعتبارا من الاثنين 27 سبتمبر الجاري، ويستمر حتى الثالث من أكتوبر القادم، ومنها سيتحول إلى مصر، حيث سيلاقي منافسه المصري في الثامن والحادي عشر من نفس الشهر ذهابا وإيابا، برسم مباريات المجموعة السادسة من التصفيات الإفريقية.

وستجري مباراة الذهاب على ملعب برج العرب بالإسكندرية بدون حضور الجمهور، فيما ستجري مباراة الإياب بعدها بثلاثة أيام على ملعب بنينة ببنغازي بعد أن اعتمده الاتحاد الإفريقي رسميا لخوض المباريات الرسمية.

وضمت القائمة التي أعلن عنها الاتحاد الليبي لكرة القدم نفس الأسماء المستدعاة لمواجهة أنغولا والغابون في الجولتين الأولى والثانية، حيث استدعى محمد نشنوش لحراسة المرمى مع كل من مراد الوحيشي ومعاذ اللافي.

وفي خط الدفاع: سند الورفلي، المعتصم الصبو، علي سلامة، أحمد التربي، علي يوسف، محمد المنير، محمد الترهوني، الطاهر بن عامر، وعبدالله الشريف.

وفي خط الوسط: فيصل البدري، عمر الخوجة، محمد التهامي، محمد الجورني، المعتصم بالله المصراتي، أيمن عمير، السنوسي الهادي، مؤيد اللافي.

وفي خط الهجوم كل من حمدو الهوني، نور الدين القليب، محمد صولة، محمد الطبال، محمد زعبية، معاذ عيسى، وأنيس سلتو.

يشار إلى أن المنتخب الليبي يتصدر مجموعته من فوزين، يليه المنتخب المصري بفوز وتعادل، ثم الغابون بتعادل وأنغولا بدون رصيد من النقاط.

وحسب نظام التصفيات سيتأهل متصدر المجموعة فقط للمرحلة القادمة من التصفيات التي ستضم عشرة منتخبات، يتأهل منها خمسة للنهائيات بعد مواجهة فاصلة من ذهاب وإياب.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

أنقذت أكثر من 400 مهاجر.. السماح لسفينة إنقاذ ألمانية بالرسو في صقلية

DW– منحت السلطات الإيطالية تصريحاً لسفينة ألمانية تقل أكثر من 400 مهاجر تم إنقاذهم من قوارب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *