الرئيسية » الرئيسية » اخبار » المغرب تحقق فوزها الثاني على حساب غينيا والسودان يقصي موريتانيا من المنافسان

المغرب تحقق فوزها الثاني على حساب غينيا والسودان يقصي موريتانيا من المنافسان

تأهل فريقان عربيان لربع النهائي الشان

المغرب تحقق فوزها الثاني على حساب غينيا والسودان يقصي موريتانيا من المنافسان

(الناس)- تفوق منتخبا المغرب والسودان يوم الاثنين (17 يناير 2018) ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من بطولة الشان، وذلك على حساب منتخبي غينيا وموريتانيا.

ففي المباراة الأولى صنع المغربي “أيوب الكعبي” فوزا عريضا لبلاده بتسجيله ثلاثة أهداف في مرمى غينيا، وليتصدر بها قائمة الهدافين بخمسة أهداف، في حين رد المنتخب الغيني بهدف وحيد سجله لاعبه “سايدوبا بيسيري كامارا” في دقائق الشوط الأول.

وفي المباراة الثانية من مساء الاثنين التقى المنتخبان العربيان السودان وموريتانيا على ملعب محمد الخامس، وسجل السودان تفوقه الثاني بهدف لاعبه “ولاء الدين موسى يعقوب”.

وبهذه النتائج ضمن منتخبا المغرب والسودان مقعدي ربع النهائي فيما غادرت غينيا وموريتانيا المنافسات، وسيتحدد الترتيب العام للمجموعة في الجولة الثالثة التي ستلعب الأحد القادم حيث ستلتقي المغرب السودان لتحديد صدارة المجموعة، في حين ستلتقي غينيا وموريتانيا في مباراة لحفظ ماء الوجه، خاصة لمنتخب موريتانيا الذي لم يسجل حتى الآن هدفا في البطولة واستقبلت شباكه خمسة أهداف.

في لقاءات اليوم الخميس تلتقي ساحل العاج زامبيا في المباراة الأولى على ملعب مراكش، تليها مباراة أوغندا ناميبيا، برسم مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثانية.

يوم غد الجمعة تلعب ليبيا مع نيجيريا عند السادسة والنصف، وتلاقي رواندا منتخب غينيا الاستوائية على ملعب طنجة.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

ليبيا.. المجلس الرئاسي يرحب بقرار إرسال مراقبين دوليين

الأناضول- رحب المجلس الرئاسي الليبي، الجمعة، بقرار مجلس الأمن الدولي إرسال فريق من المراقبين الدوليين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *