الجمعة , 15 فبراير 2019
اخر ما نشر
السراج يتعهد بالعمل على تقديم الحلول العاجلة للمشاكل التي تواجهها سرت

السراج يتعهد بالعمل على تقديم الحلول العاجلة للمشاكل التي تواجهها سرت

خلال لقائه بعميد البلدية

السراج يتعهد بالعمل على تقديم الحلول العاجلة للمشاكل التي تواجهها سرت

 

(الناس)- استقبل فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الأحد (19 نوفمبر 2017) مختار المعداني عميد بلدية سرت للتعرف على احتياجات المدينة ومشاكلها.

وتعهد “السراج” بأن حكومته ستعمل بما يتوفر لديها من إمكانيات على حل المختنقات والمشاكل التي تحتاج إلى حلول عاجلة بالمدينة.

من جانبه شرح “المعداني” الوضع الإنساني الصعب الذي يعانيه سكان البيوت التي تضررت جراء حرب تحرير مدينة سرت من قبضة “داعش”، وما تواجهه مرافق المدينة من مختنقات .

يشار إلى أن المدينة الساحلية الليبية (450 كلم شرق العاصمة طرابلس) مرت بظروف استثنائية حيث سيطر عليها تنظيم “داعش” المتشدد، وأعلن فيها دولته منذ 2015، قبل أن تتخلص المدينة من التنظيم في ديسمبر 2016 بعد حرب استمرت لسبعة أشهر، أطلق عليها اسم عملية البنيان المرصوص، ساندها تحالف دولي من الجو.

 

وعقب الاجتماع أصدر رئيس المجلس الرئاسي تعليماته بوضع حلول عاجلة للمشاكل التي تواجه الأسر التي تضررت منازلها ومعالجة ما عرضه عميد البلدية من مختنقات في مجال المياه والصرف الصحي والنظافة وصيانة المؤسسات التعليمية والطرق والمقرات الحكومية ودعم جهود البلدية في إعادة تأهيل البني التحتية بصفة عامة وإصلاحها.
وأكد السراج أن هناك رؤية تعتمدها الحكومة بأن تكون سرت فور تحسن الوضع المالي إحدى المدن الرئيسية لإعادة الإعمار وأن يكون ما وقع فيها من تدمير فرصة لإعادة البناء وفق معايير حديثة.

عن abubaker78

رئيس تحرير صحيفة الناس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*