الرئيسية » الرئيسية » اخبار » مديرية أمن طرابلس (قد) تضطر لمنع الجمهور الرياضي من حضور المباريات

مديرية أمن طرابلس (قد) تضطر لمنع الجمهور الرياضي من حضور المباريات

مخاطبة هيئة الشباب والرياضة

مديرية أمن طرابلس (قد) تضطر لمنع الجمهور الرياضي من حضور المباريات

 

(الناس)- أفادت مديرية أمن طرابلس بأنها ستضطر لإصدار التعليمات بمنع حضور الجمهور الرياضي للمباريات، حفاظا على الأمن العام وحرصا على عدم استفحال ظاهرة شغب الجمهور- حسب قولها.

 

وكان الجمهور الليبي قد عاد لمتابعة مباريات كرة القدم من المدرجات بعد منعه لسنوات، وذلك بالتنسيق بين هيئة الشباب والرياضية ومديريات الأمن بالبلديات، ابتداء من مباريات مرحلة الإياب للدوري لهذا الموسم 2017- 2018.

 

وقالت مديرية أمن طرابلس في كتاب لهيئة الشباب والرياضة أمس الثلاثاء (10 أبريل 2018) إنها لاحظت من خلال متابعتها لسير مباريات الدوري العام تكرار ظاهرة قذف زجاجات المياه الفارغة والأحجار تجاه رجال الأمن وأعضاء الشرطة الموجودين داخل الملاعب. ولاحظت كذلك ترديد هتافات وعبارات استفزازية.

 

واعتبرت المديرية الأمر على درجة من الخطورة، وتحسبا لما قد يؤدي إليه من نتائج سلبية حسب تقديرها، فقد دعت لجنة المسابقات والاتحاد الليبي لكرة القدم، لاتخاذ الإجراءات الكفيلة بتحقيق التعهدات والالتزامات المتفق عليها معهم، من أجل السماح للجمهور الرياضي بحضور مباريات الدوري العام.

 

ولم تؤكد المديرية على إيقاف السماح للجمهور بحضور المباريات لكنها وضعت الهيئة العامة للشباب والرياضية ولجنتها التسييرية في صورة الموقف للعمل كل حسب واجباته لإنجاح المسابقة واتخاذ الحلول الكفيلة بإنهاء السلبيات المشار إليها في المراسلة.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

ليبيا.. “الأعلى للقضاء” يرشح 8 أسماء لمنصب النائب العام

الأناضول- رشح المجلس الأعلى للقضاء في ليبيا، الأربعاء، 8 من أعضاء الهيئات القضائية لمنصب النائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *