الرئيسية » الرئيسية » اخبار » مديرية أمن سبها ومستشفى سبها الطبي يستعرضان وقائع حادثة الانفجار الذي وقع في منطقة المنشية

مديرية أمن سبها ومستشفى سبها الطبي يستعرضان وقائع حادثة الانفجار الذي وقع في منطقة المنشية

وال-

ناشد الناطق الإعلامي باسم مديرية أمن سبها كافة المواطنين بالمدينة بعدم الانجرار وراء الشائعات التي تبثها صفحات التواصل الاجتماعي بشأن حادثة احتفالية الذكرى العاشرة لثورة السابع عشر من فبراير.

وقال الناطق الإعلامي باسم المديرية في مؤتمر صحفي استثنائي بحضور المتحدث باسم مستشفى سبها الطبي إن الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن سبها بدأت التحقيقات اللازمة للكشف عن ملابسات حادثة الانفجار الذي وقع بمنطقة المنشية.

وأكد أنه تم ورود بلاغ من أحد المواطنين صباح الــ 16 من فبراير الجاري بوجود جسم مشبوه بمحيط فندق أفريقيا وعلى الفور تم تأمين المكان واستدعاء فرقة هندسة الميدان ليتبين بعد ذلك بأنها حقيبة متفجرات.

وناشد الناطق باسم المديرية وزارة الداخلية بتقديم كافة أنواع الدعم للمديرية للقيام بواجبها في حماية المدينة وأهلها من أي اعمال إرهابية.

من جهته كشف المتحدث الرسمي باسم مستشفى سبها الطبي (عبد ربه محمد) في المؤتمر الصحفي عن أن عدد المصابين الذين وصلوا إلى المستشفى جراء الانفجار الذي وقع في منطقة المنشية قبل يومين، بلغ عشرين مصابا توفي منهم طفل متأثرا بجراحه.

وأضاف أن حالتين خضعتا لعمليات مستعجلة، في حين تفاوتت باقي الإصابات بين بسيطة ومتوسطة.

من جانبه استعرض المجلس البلدي سبها الإجراءات التي اتخذها عقب الانفجار الذي هز المدينة، والتي من بينها التنسيق لمعالجة الحالات الحرجة في عيادات بالعاصمة طرابلس.

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

اشتراطات مصرية على الدبيبة: إبعاد “الإسلاميين” عن 3 وزارات

العربي الجديد- كشفت مصادر مصرية خاصة، لـ”العربي الجديد”، أن مصر أبلغت رئيس الوزراء الليبي الجديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *