الرئيسية » الرئيسية » اخبار » المنتخب الليبي يصل إلى سيشل لمواجهة منتخبها في الجولة الخامسة من تصفيات الكان

المنتخب الليبي يصل إلى سيشل لمواجهة منتخبها في الجولة الخامسة من تصفيات الكان

(الناس)- وصل المنتخب الليبي لكرة القدم إلى فيكتوريا عاصمة السيشل لخوض مباراته المرتقبة أمام منتخبها السبت (17 نوفمبر 2018م). حسب ما أفاد المكتب الإعلامي للاتحاد العام لكرة القدم.

وكان المنتخب الليبي عسكر في تونس، قبل أن يتوجه إلى دولة السشل مرورا على مطار دبي، عبر رحلة تواصلت لعشر ساعات حيث وصل فجر الأربعاء (14 نوفمبر 2018) إلى مقر إقامته.

وسيجري المنتخب تدريباته الأربعاء الخميس والجمعة على ملعب “لينيت” في روشي سليمان الذي ستقام على المباراة برسم الجولة الخامسة من تصفيات الكان 2019. وسيكون مطلوبا من المنتخب الليبي الفوز وانتظار هدية يقدمها منتخب نيجيريا متصدر المجموعة بالفوز على جنوب أفريقيا الملاحق له.

وسيغيب عدد من محترفي المنتخب عن المباراة وهم أحمد بن علي وإسماعيل التاجوري ومحمد المنير وسند الورفلي،  لدواع مختلفة، وتتكون البعثة من 18 لاعبا هم: محمد نشنوش، أحمد عزاقة، مراد الوحيشي، أحمد التربي، أسامة شطيبة، أحمد المقصي، علي معتوق، معتصم صبو، محمود بن والي، بدر حسن، عبدالله فتحي، معتصم المصراتي، ربيع شادي، حمدو الهوني، سالم المسلاتي، أنيس سلتو، خالد مجدي، ومحمد صولة.

 

ومعلوم أن المنتخب الليبي يدخل الجولة في الترتيب الثالث بأربع نقاط من فوز وتعادل وخسارتين، بينما يتصدر منتخب نيجيريا المجموعة بتسع نقاط يلاحقه منتخب جنوب أفريقيا بثمان نقاط، وتقع السيشل في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة من تعادلها مع جنوب أفريقيا.

وتبقى مباراة واحدة للمنتخب الليبي يستضيف فيها منتخب جنوب أفريقيا، ستلعب في مارس 2019.

 

يشار إلى أن جمهورية سيشل عبارة عن أرخبيل من الجزر، يبلغ عددها 115 جزيرة في المحيط الهندي شرق أفريقيا، إلى الشمال الشرقي من مدغشقر، يبلغ تعدادها دون 100 ألف نسمة، ولا تتجاوز مساحتها 460 كم مربع. أما اللغة الرسمية فهي الإنجليزية ثم الفرنسية.

 

 

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

إعادة تشكيل الجمعية العمومية للشركة القابضة للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات في ليبيا

الناس- قررت الحكومة الليبية إعادة تشكيل الجمعية العمومية للشركة الليبية للبريد والاتصالات التقنية وتقنية المعلومات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *