الرئيسية » الرئيسية » اخبار » التحدي يستقبل ادوانا ستارز الغاني في دوري أبطال أفريقيا والاتحاد ينتظر الساحل من النيجر في الكونفيدرالية

التحدي يستقبل ادوانا ستارز الغاني في دوري أبطال أفريقيا والاتحاد ينتظر الساحل من النيجر في الكونفيدرالية

الأندية الليبية في تحد جديد لتسجيل أول لقب للكرة الليبية على مستوى الأندية

التحدي يستقبل ادوانا ستارز الغاني في دوري أبطال أفريقيا والاتحاد ينتظر الساحل من النيجر في الكونفيدرالية

 

(الناس)- يقابل فريق نادي الاتحاد الأول لكرة القدم الجمعة (09 فبراير 2018) فريق الساحل من النيجر في ذهاب الدور التمهيدي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية على ملعبه الذي لم يحدد بعد. فيما يستقبل التحدي “ادوانا ستارز” الغاني في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا السبت (10 فبراير 2018).

 

ويمثل التحدي والاتحاد ليبيا في البطولتين الأفريقيتين والتي تأهلا لها عقب انقضاء مرحلة ذهاب الدوري الليبي للموسم الحالي، حيث لعب متصدرو المجموعات الأربع بطولة مصغرة بطريقة خروج المغلوب، فظفر التحدي بالترتيب الأول وحاز الاتحاد على الترتيب الثاني.

 

ويحمل اللقب في دوري الأبطال فريق الوداد البيضاوي، فيما يحمل الرقم القياسي للفوز بالبطولة الأهلي المصري بثمانية ألقاب، أما كأس الكونفيدرالية فيحمل لقبها فريق مازيمبي الكونغولي، ويحمل الرقم القياسي للفوز بها النادي الصفاقسي التونسي بثلاثة ألقاب.

ولم يسبق لأي ناد ليبي أن فاز بأي من البطولتين، بعد أن فاز دونت خمسة وعشرون ناديا أسماءها في سجل الأبطال، وأحد عشر ناديا في الكونفيدرالية.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

وزير الإسكان يبحث مع سفير تونس مشاركة الشركات التونسية في خطة عودة الحياة

وال- أكد وزير الإسكان والتعمير بحكومة الوحدة الوطنية “أبوبكر الغاوي” أن العلاقات الليبية التونسية لا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *