اخبارالرئيسيةرياضة

منتخب ليبيا يقدم مدربه الجديد.. والأخير يوجه رسالة قوية للجماهير

العربي الجديد-

وجّه المدرب الجديد للمنتخب الليبي كورنتين مارتينز رسالة للجماهير على هامش تقديمه أمام وسائل الإعلام الجمعة، بعد أن قرر الاتحاد المحلي استقباله عبر حفل مصغر وبحضور إعلامي نقل كلمات المدرب الفرنسي وأهدافه في الفترة المقبلة.

ونشرت صحيفة ريميسا المحلية جانباً من تصريحات مدرب المنتخب الموريتاني السابق، عكس خلالها رغبته الشديدة في تصحيح النقائص وإعادة منتخب “فرسان المتوسط” إلى ساحة المنافسة الأفريقية انطلاقاً من الاستحقاقات القادمة.

وقال مارتينز أمام وسائل الإعلام: “أشكر جميع من استقبلني، بداية من رئيس الاتحاد وأعضاء مكتبه، وعلى الثقة التي وضعوها في شخصي من أجل قيادة المنتخب في الفترة المقبلة، هدفي هو الفوز بالمباريات وتقديم الأفضل لإسعاد الجماهير الليبية”.

وسيكون كورنتين مارتينز في مهمة تطوير كرة القدم الليبية على مستوى المنتخبات وشق الطريق للاعبين المحليين ومساعدتهم على الاحتراف، وهو ما يعرفه جيداً وأشار إليه “يتضمن عملي أيضاً إيجاد توليفة من اللاعبين المتنافسين بهدف تحقيق النجاح”.

وحضر مارتينز في الدورة الودية التي شارك فيها المنتخب الليبي في العاصمة الموريتانية نواكشوط، وعاين مجموعة من اللاعبين وسط غياب لأغلب المحترفين، وانتهت المواجهة الأولى بفوز أمام النيجر لحقتها خسارة ضد موريتانيا.

ووصل المدرب الفرنسي إلى ليبيا يوم الخميس، وأنهى اللمسات الأخيرة على العقد في اجتماع مع الرئيس عبد الحكيم الشلماني، بينما تم تحديد هدف التأهل إلى نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا عام 2023 على رأس الأولويات الحالية للمنتخب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى