اخبارالرئيسيةرياضة

تفوق الكونغو على الكاميرون في مجموعات الشان وتعادل سلبي بين أنغولا وبوركينا فاسو

كرة الشان تدور من جديد والمنتخب المضيف يواجه غينيا

تفوق الكونغو على الكاميرون في مجموعات الشان وتعادل سلبي بين أنغولا وبوركينا فاسو

(الناس)- تفوق منتخب الكونغو أمس في بطولة أمم أفريقيا للمحليين على نظيره الكاميروني بهدف فيما ساد التعادل السلبي. بين أنغولا وبوركينا فاسو.

ففي المباراة الأولى التي دارت مجرياتها على ملعب إدرار قاد الحكم “تيسيما ويساب املاك” مباراة بوركينا فاسو وأنغولا التي خلت من الأهداف طيلة تسعين دقيقة، ولم يسجل أي حدث يذكر في المباراة باستثناء منح بطاقة صفراء يتيمة لساوادوغو البوركيني.

وفي المباراة الثانية على نفس الملعب دخل الحكم “جهاد جريشة” بين فريقي الكونغو والكاميرون، وتمكنت الكونغو من إحداث مفاجأة بتسجيلها في مرمى المنافس عند الدقيقة 73 بأقدام اللاعب ماكياس موزيتا، فيما عجزت الكاميرون عن الرد.

وبهذه النتائج تتصدر الكونغو مجموعتها الرابعة، فيما تقاسمت بوركينا وأنغولا الترتيب الثاني، وترك المنتخب الكاميروني وحيدا في قاع الترتيب وبدون نقاط أو أهداف.

اليوم وعند الساعة السادسة والنصف تعود الكرة للدوران حيث يلتقي المنتخب المغربي المضيف والمنتشي بفوز عريض في مباراته الأولى (يلتقي) منتخب غينيا الذي خسر مباراته الأولى أمام السودان، فيما ستلعب موريتانيا بمواجهة السودان للبحث عن فوزها الأول هي الأخرى.

ويتصدر فرق هذه المجموعة المنتخب المغربي يليه منتخب السودان ولكليهما ثلاث نقاط في رصيده، بينما تحل غينيا ثالثة وخلفها موريتانيا بدون أي نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى