اخبارالاولىالرئيسية

المنفي يشارك في تدشين مشروع استكمال مراحل الطريق الدائري الثالث وتوقيع عدد من عقود الطرق الجديدة

وال-

شارك رئيس المجلس الرئاسي “محمد المنفي” في مراسم تدشين أعمال استكمال مشروع الطريق الدائري الثالث، الذي سيتم تنفيذه على أربع مراحل، بداية من غوط الشعال مروراً بطريق المطار وتقاطع صلاح الدين بالطريق الدائري الثاني وصولاً إلى شاطئ البحر بالقرب من مطار معيتيقة .

وتم خلال مراسم تدشين المشروع الاثنين (31 يناير 2022م) الذى ينفذه ائتلاف الشركات المصرية التوقيع على عدة عقود جديدة لتنفيذ عدد من مشاريع الطرقات الجديدة، أهمها طريق اجدابيا- جالو بمسافة (252) كيلومتر، وطريق أوباري- غات بمسافة (360) كيلومتر، وأربعة كباري جديدة وعدد من الطرق والجسور في تقاطع الدائري الرابع وطريق المطار بمدينة بنغازي، و تنفيذ محطات معالجة مياه الصرف الصحي في سبها واجدابيا.

وأشاد رئيس المجلس في كلمته بالاحتفال بأهمية المشروع والجهود التي بذلتها حكومة الوحدة الوطنية، ضمن خطتها لإعادة الإعمار وعودة الحياة، والتي ستشمل عدداً من المشاريع في مناطق مختلفة، لاسيما أننا لم نشاهد مشاريع بهذا الحجم منذ سنوات، معتبراً أن استكمالها في المدة الزمنية المحددة يُعد انطلاقة قوية في مجال الإعمار والتنمية.

وذكر المكتب الإعلامي للمجلس الرئاسي أن مشاركة رئيس المجلس في هذا الحدث، تأتي تأكيداً على أهمية الاهتمام بالبنية التحتية، وخاصة فيما يتعلق بمشاريع تنفيذ الطرق في كل أنحاء البلاد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى