اخبارالرئيسيةرياضة

استعدادات الأندية الليبية لكرة القدم للموسم الجديد. الاتحاد المصراتي بقيادة “برانكو” يعسكر في مصر

الناس-

شرعت أندية الدوري الليبي لكرة القدم في الاستعداد لأولى مبارياتها بعد ميركاتو طويل، اجتهدت فيه الأندية في جلب الإضافة لفريقها، كل حسب طموحه وإمكانياته المادية.

نادي الاتحاد المصراتي الذي قدم الموسم الماضي أروع مواسمه في الممتاز استعد مبكرا للموسم الجديد، وتعاقد مع المدرب الصربي “برانكو سميليانيش” المعروف للجمهور الليبي حيث سبق له وأن درب فريقي الاتحاد والأهلي طرابلس، كما درب المنتخب الأولمبي الليبي ونقش اسمه في ذاكرة كرة القدم الليبية.

سيساعد برانكو المعد البدني “جبرائيل ردجوليتش”، فيما سيتولى تدريب حراس المرمى حارس السويحلي السابق “أحمد اصميدة”.

يشهد الاتحاد المصراتي استقرارا إداريا، ويتولى رئاسة مجلس إدارته حاليات “علي محمد ساسي”، وقد شرع الباب للتعاقد مع ثلاثة محترفين نجح في ضمهم، وهم المهاجم المغربي “سعد الغرباوي”، والمهاجم الكونغولي “كونستانتين باككي”، كما تعاقد مع المدافع الكرواتي “سبستيان أنتيش”.

وعلى صعيد الانتدابات المحلية، فقد تعاقد النادي مع لاعب الوسط “عبدالله الشعافي” قادما من الأهلي بنغازي بعد إياب مميز قدمه مع الفريق في الموسم الماضي على سبيل الإعارة، كما انتدب من فريق النصر اللاعب المنير الصويعي، والذي لعب الموسم الماضي لفريق الاتحاد معارا.

تعاقد الفريق مع نبيل الصديق الخضري قادما من الخمس، كما استعاد لاعبه “أيوب عمارة” من الخمس أيضا، وتعاقد مع لاعب وسط فريق الشط “امحمد الرياني” ومع الجناح “محد أبوعجيلة غومة” من الأولمبي، و”أبوالقاسم رجب” من الأهلي طرابلس.

وصعد الفريق من فئة الأواسط خمسة لاعبين أولهم نجم فريق الخماسيات “عبدالفتاح عاشور” كما صعد حارس المرمى “جلال الدين الأميل”، والمهاجمين “مهند عبدالمولى نويجي”، و”عبدالميسر عبدالحفيظ أبوشيبة” ولاعب الوسط “حسين علي بريك”.

وغادر الفريق مهاجمه الدولي “أحمد القديري”، ومهاجمه “مؤيد القريتلي”.

وقد عسكر الفريق بقيادة مدربه الجديد في مصر وخاض عديد المباريات مع “كرداسة” و “المصري”، و “فيوتشر”، كما خاص مباريات داخل ليبيا مع الترسانة ومستقبل الجميل.

وسيواجه الفريق في أولى مباريات الموسم الجديد جاره فريق السويحلي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى