اخبارالرئيسيةرياضة

استعدادات الأندية الليبية لكرة القدم للموسم الجديد. “الصداقة” يستعد قبل رفع عقوبة “الفيفا”

الناس-

شرعت أندية الدوري الليبي لكرة القدم في الاستعداد لأولى مبارياتها بعد ميركاتو طويل، اجتهدت فيه الأندية في جلب الإضافة لفريقها، كل حسب طموحه وإمكانياته المادية.

نادي الصداقة من شحات سيواجه في أولى مباريات بالدوري جاره “شباب الجبل” في ديربي مبكر، وقد انطلق في تدريباته مع مطلع أكتوبر رغم التحديات التي كانت تتهدده من الفيفا.

يقود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المدرب التونسي “أنيس الباز” يساعده كل من “جمعة اقطيط، و”عبدالله اغريب” ومدرب الحراس “ميلود عبدالواحد” ويدير الكرة بالنادي “عادي الشاعري”.

وقد استطاع النادي بقيادة رئيس مجلس الإدارة “سامي انصيص” أن تعقد عديد الصفقات للموسم المقبل، حيث تعاقدت مع محترفين من ساحل العاج، هما المدافع “كونان نوربيرت” والمهاجم “أبروجوا لويس”.

وفي حين غادر الهداف “عاشور شقلوف النادي، فقد استعان الفريق بخدمات كل من: المدافع علاء الفوني بعد موسم قضاه في خليج سرت، وكذلك “علي رزق قادما من خليج سرت.

عاد إلى الفريق لاعبه “الساعدي العلام” بعد تجربة مع النصر، ولاعبه السابق “رؤوف الساعدي بعد تجربة في المدينة بطرابلس.

وتعاقد مع لاعبي الوسط “عمر شحات” و “عبدالله العبد” قادمين من الأخضر، ومع الظهير “جمعة العبار” قادما من التحدي ببنغازي، وتعاقد مع لاعب الوسط “طه أبوراوق”. وجدد النادي عقود عدد من لاعبيه، وضم إليه “المعتصم التائب” في صفقة انتقال حر بعد أن لعب الموسم الماضي في صفوف الأهلي بنغازي.

وقد أعلن النادي في التاسع عشر من أكتوبر الجاري عن رفع العقوبة المسلطة من الفيفا عليه، بعد تسوية القضية التي رفعها االمدرب التونسي السابق للفريق “منصف العرفاوي”.

وأفاد النادي على صفحته على فيس بوك بأنه استلم إخطارا رسميا من الفيفا مفاده رفع الحظر، بسبب مستحقات العرفاوي، “وذلك بعد تسديد النادي رسميا مساء الأمس بمدينة طبرق جميع مستحقاته وإنهاء هذه المشلكة التي كانت معلقة من فترة”.

وشكر النادي النائب “منتصر بومليحة” عضو مجلس النواب عن مدينة شحات الذي تكفل بدفع مستحقات المدرب- وفق المصدر.

وستكون أولى مواجهات النادي مع جاره “شباب الجبل” في ديربي “قورينا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى