الرئيسية » الرئيسية » اخبار » ليبيا تحتضن كأس افريقيا الاولى لكرة القدم المصغرة شهر مايو المقبل

ليبيا تحتضن كأس افريقيا الاولى لكرة القدم المصغرة شهر مايو المقبل

سبع دول أعلنت مشاركتها حتى الآن

ليبيا تحتضن كأس افريقيا الاولى لكرة القدم المصغرة شهر مايو المقبل

 

 

(الناس)- صرح رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة “حسين طويلب” الجمعة (02 مارس 2018) بأن ليبيا ستستضيف بطولة أفريقيا لكرة القدم المصغرة في نسختها الأولى شهر مايو القادم.

وحسب طويلب فإن سبع دول وافقت على المشاركة حتى الآن، وهي: السنغال، جنوب أفريقيا، ساحل العاج، تونس، مصر، الصومالن والجزائر.

 

وتسعى ليبيا من خلال تنظيم المسابقة إلى استعادة ثقة الاتحاد الأفريقي والدولي لأجل رفع الحظر عن الملاعب الليبية، حيث تضطر الفرق الليبية في مختلف الألعاب والمسابقات إلى لعب مبارياتها خارج أرضها ذهابا وإيابا، بسبب التوترات التي شهدتها البلاد منذ 2014.

 

وفي الاجتماع الذي عقدته الكونفيدرالية الأفريقية لكرة القدم المصغرة في تونس خلال يومي الجمة والسبت الموافقين للثاني والثالث من مارس اعتمد المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي تنظيم بطولة افريقيا الاولى لكرة القدم المصغرة في ليبيا.

 

وكان طويلب رئيس اللجنة التاسيسية للاتحاد الليبي لكرة القدم المصغرة قد قدم في الاجتماع اخر الترتيبات والاستعدادات لإقامة البطولة وتم اختيار مدينة طرابلس لاستقبال هذا الحدث انطلاقا من الخامس من مايو، بعد أن تقام البطولة في منتصف أبريل القادم.

 

يشار إلى أن بطولة ليبيا لكرة القدم المصغرة في نسختها الأولى اختتمت الأسبوع الماضي في مدينة طبرق، وتوج بلقبها فريق التحدي طمينة بعد فوزه في النهائي على فريق الجهاد.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

مدير مشروع أرباب الأسر يكشف أسباب تأجيل صرف علاوة الزوجة والبنات الأكبر من سن الـ 18

وال- أرجع مدير مشروع أرباب الأسر بمصرف ليببا المركزي، “سالم السيوي” سبب تأجيل صرف علاوة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *