الرئيسية » الرئيسية » اخبار » عقب الصلاة على جنازة مغدورين من قبل ميليشيات موالية لحفتر. جموع المصلين تطالب بمطاردة القتلة

عقب الصلاة على جنازة مغدورين من قبل ميليشيات موالية لحفتر. جموع المصلين تطالب بمطاردة القتلة

الناس-

طالبت جموع المصلين في مدينة ترهونة حكومة الوفاق بملاحقة القتلة الموالين لحفتر الذي فروا من مدينة ترهونة والمتورطين في اختطاف وتصفية مواطنين، وذلك عقب أدائهم لصلاة الجنازة على فقيدين تم التعرف عليها بعد انتشالهما من المقابر الجماعية بالمدينة.

وأقيمت الخميس (26 نوفمبر 2020م) صلاة الجنازة بساحة الشهداء وسط مدينة ترهونة على الشهيدين سعد الشوشي (50 عاما)، وأحمد امعيقل (17 عاما)، الأول أب لستة أطفال وكان موظفا بمكتب التعليم ببلدية ترهونة، واختطف من منزله من قبل عصابة الكاني الإجرامية في التاسع من يناير الماضي، والثاني طالب بالمرحلة الثانية اختطف من نفس العصابة في الخامس من ابريل الماضي.

وحسب المركز الإعلامي لعملية بركان الغضب فقد اكتشف رفات الجثتين بمشروع الربط جنوب ترهونة منذ أيام، بعد التحقق من هويتيهما عند الطبيب الشرعي والتأكد من ملابسهما وبعض العلاقات الموجودة من ذويهما

يشار إلى أن الدولة استعادت السيطرة على مدينة ترهونة بعد مطاردتها لعصابات فاغنر والكاني ومرتزقة من جنسيات أخرى وميليشيات كلها خاضعة لقيادة مجرم الحرب حفتر في يونيو الماضي، واكتشفت عقب السيطرة على المدينة مقابر جماعية بلغ عددها حتى الآن 27 مقبرة. ولازال العمل مستمرا.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

بايدن يعلن عن حسابه الرئاسي في تويتر.. ويغرد منه

الحرة- كشف الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن عن حسابه الرسمي الجديد على تويتر وأرسل منه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *