الرئيسية » الراي » رأي- القضية الفلسطينية.. فص ملح وذاب

رأي- القضية الفلسطينية.. فص ملح وذاب

القضية الفلسطينية.. فص ملح وذاب

*خليفة البشباش

 

مقاومة الصهيونية والقضية الفلسطينية استهلكت من قبل أنظمة استبدادية فاسدة عنصرية فاشلة على مدى عقود طويلة واستخدمت كحجة قتل وسجن وقمع وحورب بها المعارضون لهذه الأنظمة والتيارات المختلفة المهددة لعروشهم.

تهمة عميل لإسرائيل، أو عميل للصهيونية وبدون أي دليل كانت قديما كفيلة بإنهائك للأبد إما إنهاء حياتك أصلا أو إنهاء مستقبلك ومستقبل قضيتك أكانت إصلاحية أو سياسية أو ثقافية أو حتى مجرد مطالبات اقتصادية.

الآن لم تعد للقضية الفلسطينية أي فائدة على “ولاة الأمر” بل أصبحت عبئا، وأصبح هناك “مستكة” (=علكة) جديدة يمكن مضغها وتؤدي الوظيفة السابقة بإتقان وهي طبعا كلمة “الإرهاب” أو “داعش” الكفيلة بإنهاء أي معارض ومرة أخرى بدون أي حاجة لدليل.

لذلك قرر الحكام العرب تصفية القضية وإنهاء النفخ علنا خصوصا مع وجود حبيب المستبدين وولي أمر الناس أجمعين والذي يتوق لذلك، اليوم يتم إعلان أورشاليم “أو ماكان يعرف بالقدس سابقا” عاصمة لإسرائيل من قبل ترامب وستنقل سفارة أمريكا في إسرائيل إلى القدس أو أورشاليم.

في نفس الوقت يتم إعلان جميع ما يعرف بحركات المقاومة الفلسطينية كحركات إرهابية من قبل جميع الأنظمة العربية البطلة التي لم يتمكن الصهاينة من التآمر عليها بـ”الثورات الصهيونية” والحمد لله، طبعا دون نسيان مجهود إخواننا الشيوخ الأفاضل الذين يبينون خطر المبتدعة الفلسطينيين خصوصا الغزاويين منهم -وهم كما هو معلوم أشد من خطر أحفاد جار النبي المسالمين الذين مات رسول الله وترك درعه مرهونا عندهم الخ الخ.. من فضائل إخواننا الإسرائيليين نصرهم الله على المبتدعة الضلّال.

القضية الفلسطينية.. فص ملح وذاب.. أطول كاميرا خفية في التاريخ..

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

رأي- زليتن نموذج لاستقرار الدولة ….

* كتب/ محمود ابو زنداح asd841984@gmail.com شيء جميل وعمل عظيم ما تقوم به زليتن خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *