الرئيسية » الرئيسية » اخبار » انتدابات بالجملة يجريها الاتحاد المصراتي استعداد للموسم الجديد

انتدابات بالجملة يجريها الاتحاد المصراتي استعداد للموسم الجديد

 

 

(الناس)- نشرت إدارة نادي الاتحاد المصراتي خبر تعاقدها مع اللاعب “سالم بن وفاء” قادما من الجار “نادي السويحلي” في صفقة انتقال حر، مواصلا بذلك استعداده للموسم (2018- 2019) الذي من المزمع انطلاقته في الخامس من نوفمبر القادم.

وأجرى الفريق الذي شرع في الاستعداد مبكرا عددا من المباريات الودية لتحقيق الانسجام بين عناصره بعد حزمة من الانتدابات الجديدة التي أجرتها إدارة النادي.

وفي أبرز التعاقدات الجديدة ضم النادي لصفوفه اللاعب “وليد احبيش” قادما في فريق الهلال في صفقة انتقال حر، وكان تعاقد مع الدولي السابق “هاشم دلة” قادما من فريق الخمس، و”محمد القابسي” الذي سبق وأن لعب للمنتخب الوطني للمحليين بطل الشان في 2014.

ووقع المهاجم الشاب “محمد اغليو” لاعب السويحلي السابق للاتحاد بعد تألقه مع الشموع في الموسم الماضي، كما جدد النادي عقود جل عناصره في الموسم الماضي بما فيهم المحترفين “الأمين سيلا” و”كوليبالي”، وأضاف إليهم “مصدق العمامي” لاعب اليرموك، الذي لعب أيضا للمدينة والأخضر، ويطمح النادي أن يكون الحصان الأسود لهذا الموسم..

 

ويدرب فريق الاتحاد المدرب الوطني “جلال الدامجة” الذي سبق له تدريب المنتخب الليبي الأول لكرة القدم.

وتجدر الإشارة إلى أن النادي افتتح ملعبه الجديد في الخامس والعشرين من أغسطس الماضي، ليتجدد العهد مع التدريب على ملعبه والذي غاب عنه لسنوات.

 

وفي تعاقد آخر أبرمت لجنة التعاقدات بنادي الاتحاد المصراتي صفقة مع لاعب الوسط “عماد الدين العلوي” قادما من فريق اليرموك، وظفرت كذلك بخدمات اللاعب “وليد حسن” الذي يشغل مركز الظهير الأيمن، وسبق للاعب خوض عدة تجارب في بعض الأندية من بينها المحلة والخمس .

ووقع النادي رسميا أيضا مع اللاعب “علاء القجدار” قادما من الاتحاد طرابلس بعد أن كان لعب للاتحاد المصراتي الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

 

يشار إلى أن مهاجم الاتحاد هيثم الغويل انتقل لنادي رفيق صرمان، رفقة زميليه المهاجم وسيم الفزاني، والحارس محمد المدني.

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

تركيا تؤكد مواصلة دعمها لأمن وسيادة ليبيا

الأناضول- أكد وزير الخارجية التركي، مولود تشاووش أوغلو، مواصلة بلاده دعم السلام، والأمن، والاستقرار والسيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *