الرئيسية / الرئيسية / اخبار / الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية توقع اتفاقية تعاون مشترك مع الأكاديمية الليبية للاتصالات

الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية توقع اتفاقية تعاون مشترك مع الأكاديمية الليبية للاتصالات

وال-

وقع رئيس الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية المكلف “عبد الباسط الباعور”، ورئيس مجلس إدارة الأكاديمية الليبية للاتصالات “مجدي الشيباني” على اتفاقية للتعاون المشترك.

وتهدف الاتفاقية التي جرى توقيعها الاثنين (08 أغسطس 2022م) بمقر الهيئة في طرابلس إلى وضع إطار عام للتعاون المشترك، لغرض الاستفادة من إمكانيات الطرفين وتوظيفها للرفع من مستوى وكفاءة العاملين بقطاع البريد والاتصالات وفي باقي المؤسسات العامة والخاصة.

كما تهدف الاتفاقية إلى تحقيق الأهداف المشتركة في مجال التدريب ورفع القدرات ودعم البرامج التطويرية التي ستسهم في الرفع من مستوى الأداء بالمؤسسات.

وذكرت الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية أن التوقيع على اتفاقية التعاون جاء تنفيذا لمخرجات الاجتماع الذي عقد بديوان الهيئة منتصف مايو الماضي، والذي جرى فيه التباحث وتبادل وجهات النظر حول البرامج التدريبية التي ستقدمها الأكاديمية في مجال الاتصال وتقنية المعلومات للعاملين بالهيئة وفروعها في مختلف التخصصات التقنية والإدارية والتشغيلية.

 

شاهد أيضاً

حرس السواحل الليبي ينقذ 44 مهاجرا كانوا يستقلون قاربا شمال مدينة بن جواد

وال- تمكن حرس السواحل بسرت من إنقاذ مهاجرين غير شرعيين كانوا يستقلون قاربا شمال مدينة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.