الرئيسية » الرئيسية » اخبار » النصر الليبي يحقق نتيجة مريحة في ذهاب أبطال أفريقيا للأندية وممثلو ليبيا الآخرون يخذلون مشجعيهم

النصر الليبي يحقق نتيجة مريحة في ذهاب أبطال أفريقيا للأندية وممثلو ليبيا الآخرون يخذلون مشجعيهم

(الناس)- حقق فريق النصر أفضل النتائج على مستوى الأندية الليبية المشاركة في البطولات الأفريقية للموسم 2018- 2019 بتفوقه على ضيفه فريق حوريا كوناكري الغيني بثلاثية نظيفة، في حين تعثر أهلي طرابلس والاتحاد، ولم يحقق أهلي بنغازي المطلوب.

واستضاف النصر بطل الدوري الليبي للموسم الماضي مساء الجمعة (14 ديسمبر 2018م) الفريق الغيني على أرضية ملعب بيتروسبورت بالقاهرة المصرية، وحقق على حسابه فوزا مهما برسم ذهاب الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وتمكن لاعبوه من هز شباك المنافس في ثلاث مناسبات في الوقت الذي حافظ فيه على شباكه نظيفة، وسيكون مطلوب منه المحافظة على هذه الأسبقية المريحة في مباراة الإياب بالعاصمة كوناكري والتي ستقام الأسبوع القادم.

وفي نفس البطولة تعادل الأهلي بنغازي مع ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي بدون أهداف. على نفس الملعب، يوم الأحد (16 ديسمبر 2018م) في مباراة متكافئة كشر فيها الفريق الضيف عن أنيابه أكثر من مرة، غير أن تصدي الحارس الشاب للأهلي كان في الموعد.

وسيتوجه الأهلي إلى جنوب أفريقيا نهاية الأسبوع حيث سيحل ضيفا على الفريق الجنوب أفريقي، وسيكون مطلوبا منه المحافظة على شباكه نظيفة ومحاولة هز شباك الخصم، أو على الأقل المحافظة على حظوظه حتى الوصول إلى ركلات الترجيح.

 

وفاجأ نجم دوالا الكاميروني مضيفه الأهلي طرابلس في ملعب المنزه بتونس السبت (15 ديسمبر 2018م) ليتعادل معه بهدف لمثله، ويضع الأهلي في موقف صعب حين سيواجه ذات الفريق مرة أخرى في الكاميرون.

ويلعب الأهلي في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية رفقة فريق الاتحاد.

فريق الاتحاد خسر هو الآخر ذهابا يوم السبت (15 ديسمبر 2018م) بنتيجة ثقيلة أمام مضيفه نهضة بركان المغربي بثلاثية نظيفة في الدور 32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وسيبحث الاتحاد عن حظوظه مجددا الأسبوع المقبل حين يستقبل الفريق المغربي بتونس.

 

 

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

ليبيا: (617) إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة، وتعافي (610)، ووفاة (15)

الناس- أعلنت ليبيا عن تسجيل (617) إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بعد الكشف عن (4156) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *