الرئيسية » الرئيسية » اخبار » المنتخب الليبي يغادر مقر إقامته باتجاه ملعب طنجة لمواجهة غينيا الاستوائية

المنتخب الليبي يغادر مقر إقامته باتجاه ملعب طنجة لمواجهة غينيا الاستوائية

عيون لاعبيه على النقاط الثلاثة

المنتخب الليبي يغادر مقر إقامته باتجاه ملعب طنجة لمواجهة غينيا الاستوائية

 

(الناس)- يستعد المنتخب الليبي لمواجهة منتخب غينيا الاستوائية برسم الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في بطولة الشان التي تستضيفها المملكة المغربية، حيث ستنطلق المباراة بعد أقل من نصف ساعة من الآن..

 

وغادر المنتخب الليبي قبل قليل مقر إقامته متوجها إلى ملعب طنجة التي ستحتضن المباراة، وحسب فيديو نشرته صفحة الاتحاد العام، يبدو اللاعبون على أهبة الاستعداد، وصرح بعضهم أنهم سيبذلون ما في وسعهم لإسعاد الجماهير الليبية، والظفر بالنقاط الثلاثة.

 

وحسب الصفحة سيلعب المنتخب الليبي بتشكيلة تضم كلا من محمد نشنوش في حراسة المرمى، أحمد التربي وسند الورفلي كقلبي دفاع، المعتصم صبو وأحمد المقصي على الرواقين الأيسر والأيمن، وبدر حسن كلاعب ارتكاز، إلى جانبه عبدالرحمن العمامي، ومحمد الترهوني في دائرة وسط الملعب، وعلى الجناحين يلعب عمر عريبي يمينا وسالم عبلو يسارا، ورأس الحربة سيكون اللاعب صالح الطاهر.

وفي قائمة البدلاء سيكون هناك، أحمد عزاقة، فتحي الطلحي، سعد اجبارة، المهدي الهوني، علي معتوق، عبدالمهيمن خماج، مهند عيسى، زكريا الهريش، عامر التاورغي، مفتاح طقطق، عبدالسلام الفيتوري، والمعتصم أبوشناف.

ومعلوم أن المدير الفني للمنتخب هو الوطني عمر المريمي يساعده الصربي “داركو”.

 

وسوف يتوسط الفريقين في هذه المباراة الحكم المالي ماحامادو كيتا، ويتوقع أن تكون الأجواء مثالية للعب كرة القدم حيث لن تتجاوز درجة الحرارة 14 درجة مئوية، فيما ستقوم قناة beIN SPORTS HD 1 بنقل المباراة بصوت المعلق الليبي محمد بركات.

 

 

 

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

هيومن رايتس ووتش تنتقد اتفاق وقف إطلاق النار لأنه لم يتضمن المساءلة وتدعو إلى تضمينها في الحوار السياسي الليبي

الناس- انتقدت منظمة هيومن رايتس ووتش اتفاق وقف إطلاق النار الذي وقعته اللجنة العسكرية (5+ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *