الرئيسية » الرئيسية » اخبار » المنتخب الليبي لكرة القدم في وضع صعب ببطولة التحدي مع عقم تهديفي

المنتخب الليبي لكرة القدم في وضع صعب ببطولة التحدي مع عقم تهديفي

تفوق رواندا وتعادل كينيا مع زنجبار

المنتخب الليبي لكرة القدم في وضع صعب ببطولة التحدي مع عقم تهديفي

(الناس)- تفوق المنتخب الرواندي لكرة القدم السبت (09 ديسمبر 2017) على نظيره التنزاني بهدفين لهدفين برسم المجموعة الأولى من بطولة التحدي لكرة القدم التي تستضيفها كينيا في الفترة من الثالث إلى السابع عشر من ديسمبر الجاري، ويشرف عليها اتحاد “سيكافا”.

وفي نفس المجموعة تعادل منتخبا كينيا وزنجبار بدون أهداف، فيما خلد المنتخب الليبي للراحة.

 ولازال منتخب زنجبار يتصدر فرق المجموعة بسبع نقاط، وبفارق نقطتين عن الملاحق كينيا، وقفزت رواندا للمركز الثالث متقدمة بنقطة على المنتخب الليبي فيما قبعت تنزانيا في قاع الترتيب بنقطة.

وتلعب اليوم الأحد مباراة يلتقي فيها منتخب أوغندا بمنتخب إثيوبيا، وتتصدر أوغندا فرق مجموعتها بأربع نقاط، وبفارق الأهداف عن بوروندي، ثم أثيوبيا بثلاث نقاط وزيمبابوي وجنوب السودان بدون نقاط.

وسيقابل المنتخب الليبي في مباراته الأخيرة في الدور الأول منتخب زنجبار غدا الاثنين، حيث يحتاج للفوز مع تعثر منتخب كينيا التي ستلاعب غدا منتخب تنزانيا الذي غادر السباق.

وسيبحث مدرب المنتخب الليبي “عمر المريمي” عن فك عقدة التهديف لفريقه، حيث عجز المنتخب الليبي عن تسجيل أي هدف في البطولة، وتعادل سلبيا في مبارياته الثلاث التي خاضها معه، وتعتبر البطولة الودية استعدادية لبطولة الشان التي ستنطلق في المغرب منتصف يناير القادم.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

أعضاء بجماعة الإخوان المسلمين الليبية يعلنون استقالتهم الجماعية ويعلنون حل التنظيم في مصراتة

الناس- أعلن أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بمصراتة تقديم استقالتهم من الجماعة وحل التنظيم بالمدينة، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *