اخبارالاولىالرئيسية

الغرفة الأمنية المشتركة تنفي انسحاب عناصرها من منفذ رأس اجدير

وال-

نفت الغرفة الأمنية المشتركة انسحاب عناصرها من منفذ رأس اجدير الحدودي، وذلك بعد تداول صفحات على مواقع التواصل مقطع فيديو تظهر فيه سيارات تغادر المنفذ، قيل إنها تابعة للغرفة.

وقالت “الغرفة” الثلاثاء (02 ابريل 2024م) في منشور عبر الصفحة الرسمية لجهاز دعم مديريات الأمن بالمناطق بموقع “الفيسبوك” (إن السيارات التي ظهرت في المقطع لا تتبعها، مضيفةً أن محاولة الزج باسمها يأتي في إطار بث الفتنة وإثارة الفوضى)

وأكدت الغرفة في منشورها، أن الأمور تسير بشكل جيد في المنفذ، حيث زاره رئيس وأعضاء الغرفة لتقييم الوضع بناءً على تعليمات وزير الداخلية المكلف في حكومة الوحدة الوطنية وبالتنسيق مع رئاسة أركان القوات التابعة لحكومة الوحدة الوطنية.

وأمس الاثنين، زار رئيس الغرفة الأمنية المشتركة اللواء عبدالحكيم الخيتوني، ومعاونه المقدم علي الجابري وأعضاء الغرفة منفذ رأس اجدير الحدودي، وذلك لتقييم الوضع الأمني والأضرار التي وقعت في المنفذ يوم 18 مارس الماضي.

وفي شهر مارس الماضي أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية تشكيل غرفة مشتركة بالتنسيق مع رئاسة الأركان العامة ومكتب النائب العام، تتولى بسط الأمن والنظام في المنطقة الحدودية مع تونس، الممتدة من البحر شمالاً حتى حدود منطقة العسة جنوباً.

إقرأ أكثر:

وزير الداخلية يبحث مع البعثة الأوروبية لإدارة الحدود اليوبام آلية تجهيز وتطوير منفذ رأس اجدير الحدودي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى