الرئيسية » الرئيسية » اخبار » الاستعداد لانطلاق المهرجان السنوي الثاني على مستوى المعاهد الفنية المتوسطة في ليبيا

الاستعداد لانطلاق المهرجان السنوي الثاني على مستوى المعاهد الفنية المتوسطة في ليبيا

بمشاركة 16 بلدية

الاستعداد لانطلاق المهرجان السنوي الثاني على مستوى المعاهد الفنية المتوسطة في ليبيا

 

 

(الناس)- ينطلق الثلاثاء (08 مايو 2018) المهرجان الشبابي على مستوى المعاهد الفنية المتوسطة في ليبيا، والتابعة للهيئة الوطنية للتعليم التقني والفني، بمشاركة 16 بلدية، وباستضافة مكتب المعاهد الفنية المتوسطة مصراتة.

 

المهرجان الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام، يحوي معرضا للأشغال الفنية لطلاب مرحلة المتوسط في 26 مهنة، ومن المنتظر أن يقص شريطه وزير التعليم الدكتور عثمان عبدالجليل، ويحضره عدد من الوزراء الآخرين ووكلاء الوزارات، حيث أعرب أربعة وزراء عن نيتهم حضور الافتتاح، الذي سينطلق عند الحادية عشر صباحا بقاعة مصراتة للمعارض والمؤتمرات بشارع عبدالله الغريب.

وفي الفترة المسائية سيفتتح على هامش المهرجان بازار خيري بمشاركة مؤسسات المجتمع المدني، سيخصص جزء من ريعه لصالح مركز صيانة الأطراف الصناعية بجامعة مصراتة.

 

وفي الفترة المسائية أيضا سينطلق النشاط الرياضي، وسيكون الافتتاح بكرة القدم والشطرنج، وسيستمر النشاط الرياضي في اليوم التالي، حيث ستنطلق مسابقات الكرة الطائرة، وتنس الطاولة، ثم اختراق الضاحية مساء الأربعاء.

ومن المقرر أن يختتم المهرجان يوم الخميس (10 مايو) بتكريم المتفوقين والمشاركين.

 

وأقيمت صباح اليوم الخميس (03 مايو 2018) قرعة مسابقات كرة القدم والطائرة، بحضور مندوبي المناطق القريبة، وسيشارك 13 فريقا في مسابقة كرة القدم، تمثل 13 بلدية، فيما سيشارك في مسابقة الكرة الطائرة سبع فرق، وستقام قرعة الشطرنج وتنس الطاولة بحضور الرياضيين يوم انطلاقة المسابقة لكل لعبة.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

عمل تخريبي يقطع المياه عن مدينة مصراتة عبر تفجير إحدى محطات النقل الرئيسية

الناس- تعرض خط النقل الرئيسي للمياه إلى مدينة مصراتة لأعمال تخريبية بالقرب من الشويرف، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *