الرئيسية » الرئيسية » اخبار » الاتحاد والنصر يحققان نتائج عريضة في ذهاب الأدوار التمهيدية لبطولات أفريقيا والأهلي بنغازي يخسر

الاتحاد والنصر يحققان نتائج عريضة في ذهاب الأدوار التمهيدية لبطولات أفريقيا والأهلي بنغازي يخسر

(الناس)- حققت الأندية الليبية المشاركة في البطولات الإفريقية نتائج جيدة في ذهاب دور الـ 64 من كأس الكونفيدرالية ودوري الأبطال، حيث فاز النصر والاتحاد بنتيجتين عريضتين، وخسر الأهلي بنغازي خارج ملعبه بهدف لهدفين.

وحقق النصر بطل الدوري الليبي نتيجة عريضة على حساب هلال جوبا السوداني بخمسة أهداف لهدف، في مباراة احتضنها ملعب بتروسبورت بالقاهرة المصرية ضمن دور الـ 64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

سجل للنصر مهاجمه أحمد الهرام في الدقيقة 11، ومعتز المهدي في الدقيقتين 24، 34، وأضاف عبدالله بلعم الهدف الرابع في الدقيقة 57، ثم عزو بنينا في الدقيقة 71، في حين أحرز هدف الهلال اللاعب سعد جبارة بالخطأ في مرماه.

 

وفي كأس الكونفيدرالية حقق الاتحاد يوم الأربعاء (28 نوفمبر 2018م) فوزا كبيرا بثمانية نظيفة على حساب مضيفه فريق ميركل بندران من جزر القمر.

فبعد شوط أول انتهى بالتعادل السلبي، تمكن بطل الكأس في ليبيا من تسجيل ثمانية أهداف في شوط، سجل منها مهاجمه محمد زعبية أربعة أهداف، وسجل باقي الأهداف كل من المعتصم صبو، ربيع شادي، سالم روما، وعبدالعاطي العباسي.

ممثل ليبيا الثاني في دوري الأبطال الأهلي بنغازي خسر الأهلي بنغازي لقاءه في الدقائق الأخيرة أمام إف سي نواذيبو الموريتاني بهدف لهدفين على ملعب “شيخا ولد بيديا” بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

تقدم الفريق الموريتاني أولا بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة بعد انطلاقة المباراة، انتهى به الشوط الأول، وفي الشوط الثاني نجح “داهو” مهاجم الأهلي، بعد تلقيه كرة عرضية من اللاعب عبدالله عبدالرحيم الذي دخل بديلا للمصاب إبراهيم أبودبوس.

أنطلق الشوط الثاني بضغط عالي من فريقنا ، نتج عنه من كرة عرضية من اللاعب ” عبدالله عبد رحيم ” ، اسكنها مهاجم الفريق ” داهو” الشباك ، معلناً عن تسجيل أولى اهدافه الرسمية مع الأهلي و يعادل النتيجة، وقبل نهاية الشوط الثاني بدقيقة واحدة منح الحكم ركلة جزاء ثانية لنواذيبو ترجمها إلى هدف انتهت به المباراة.

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

الوطنية للنفط تعلن رفع القوة القاهرة عن حقل الفيل آخر الحقول المتوقفة عن الإنتاج في ليبيا

الناس- أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط رفع القوة القاهرة عن حقل الفيل النفطي. وذكرت في بيان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *