الرئيسية » الرئيسية » اخبار » الاتحاد العام الليبي لكرة القدم يعلن مطلع أكتوبر موعدا جديدا لانطلاقة الدوري الممتاز

الاتحاد العام الليبي لكرة القدم يعلن مطلع أكتوبر موعدا جديدا لانطلاقة الدوري الممتاز

مباراة السوبر ستقام في نهاية سبتمبر

الاتحاد العام الليبي لكرة القدم يعلن مطلع أكتوبر موعدا جديدا لانطلاقة الدوري الممتاز

 

(الناس)- أعلن الاتحاد العام الليبي لكرة القدم مطلع أكتوبر القادم موعدا لانطلاقة الدوري الممتاز، بأربعة وعشرين فريقا.

كما أعلن على صفحته الرسمية أن كأس السوبر بين ناديي الاتحاد طرابلس بطل الكأس والنصر من بنغازي بطل الدوري سيقام نهاية الشهر الجاري 28  سبتمبر 2018. وسيحدد ملعب المباراة لاحقا.

 

وكان الاتحاد العام حدد منتصف الشهر الجاري موعدا لانطلاقة الدوري قبل أن يضطر إلى التأجيل تحت ضغوط الأندية بالإضافة إلى الاضطرابات الأمنية التي شهدتها البلاد.

وفي نفس السياق أعلن عن تمديد فترة تسجيل اللاعبين لمدة عشرة ايام بحيث تبدأ يوم الأحد 16 سبتمبر، وتنتهي في الخامس والعشرين من نفس الشهر.

 

ودعا الاتحاد العام أندية الدوري الممتاز لعقد اجتماع يوم 24 سبتمبر لإجراء عملية انتخاب رئيس ونائب رئيس رابطة أندية الدوري الممتاز التي ستتولى مهمة الإشراف على مسابقة الدوري للموسم الجديد 2018- 2019.

 

وسيلعب دوري هذا الموسم بنظام المجموعتين مجموعة شرقية وأخرى غربية، حيث ستلعب كل مجموعة دوي من ذهاب وإياب  ليهبط في نهاية الموسم ست فرق، ثلاث من كل مجموعة، أما التتويج فسيلعب صاحبا الترتيبين الأول والثاني من كل مجموعة مباراة فاصلة بينهما يترشح منها فريق للمباراة النهائية التي ستحدد بطل الموسم.

 

وضمت المجموعة الأولى من الدوري كلا من: (الأهلي بنغازي، النصر، الهلال، التحدي، الأخضر، دارنس، الأنوار، نجوم اجدابيا، شباب الجبل، التعاون، خليج سرت، والقادم الجديد لدوري الأضواء فريق الصداقة(.

أما المجموعة الثانية فقد ضمت كلا من: (الاتحاد طرابلس، الأهلي طرابلس، السويحلي، المدينة، الأولمبي، الخمس، الاتحاد المصراتي، الوحدة، المحلة، الشط، رفيق، وأبوسليم، وهو القادم الثاني لدوري الأضواء الليبي).

 

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

رئيس الفيفا يؤكد مشاركة 22 منتخبا وطنيا في مونديال قطر 2021

  أكد رئيس الفيفا جياني إنفانتينو أن 22 منتخبا وطنيا من المنطقة العربية قد وقعوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *