الرئيسية » الرئيسية » اخبار » الإعلان عن قائمة المنتخب الليبي للمحليين المشارك في الكاميرون 2021

الإعلان عن قائمة المنتخب الليبي للمحليين المشارك في الكاميرون 2021

الناس-

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم عن قائمة المنتخب المشارك في بطولة أفريقيا للمحليين التي ستنطلق في السادس عشر من يناير 2021م بملاعب الكاميرون، وتختتم في السابع من فبراير.

وضمت القائمة التي نشرها الأحد (27 ديسمبر 2020م) ثمانية وعشرين لاعبا من سبعة أندية أربعة منها تشارك/ شاركت في البطولات الإفريقية للموسم الحالي.

وضمت القائمة كلا من، فتحي صابر، أحمد عزاقة، مراد الوحيشي، معاذ اللافي. بحراسة المرمى.

بالإضافة إلى، معاذ اللافي، ربيع أبوبكر، صلاح فكرون، منصور مكاري، علاء القجدار، عبد العزيز بن علي، حامد عبدالقادر، عبدالله الشريف، امحمد ميلاد، علي محمد، عمران سالم، إبراهيم أبودبوس، المعتز حسين، خالد المريمي، المهدي الهوني، محمد جدور، طاهر بن عامر، معاذ العمامي، شامخ حامد، عبدالله عبدالرحمن، زكريا الهريش، محمد مكاري، محمد علي سالم، أنس حامد، وأحمد رمضان.

 

وستكون البطولة أول ظهور للمونتنيغري “زوران فيليبوفيتش” المدرب الجديد مع المنتخب الليبي، الذي يساعده المدرب الوطني محمد الككلي، وسيدخل معه في معسكر إعدادي بمصر اعتبارا من الرابع من يناير.

ويشارك في البطولة المرتقبة ستة عشر منتخبا، قسمت على أربع مجموعات، وقد أوقعت القرعة المنتخب الليبي في المجموعة (B) إلى جانب النيجر، والكونغو، وجمهورية الكونغو.

وسيسعى المنتخب الليبي للمنافسة على اللقب الذي سبق وأن ظفر به في 2014م.

يشار إلى أن البطولة انطلقت في 2009 وشارك بها المنتخب الليبي، وظفر بها وقتها منتخب جمهورية الكونغو، والذي ظفر بها مرة أخرى في 2016م، كما ظفر بها منتخب تونس في نسختها الثانية في 2011، ويحمل لقبها حاليا المنتخب المغربي.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

السلطات الأميركية تؤكد فعالية “الجرعة الواحدة” من لقاح جونسون أند جونسون

الحرة- أكدت وكالة الغذاء والدواء الأميركية، الأربعاء، أن جرعة واحدة من لقاح جونسون أند جونسون، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *