اخبارالرئيسيةرياضة

مصدر بالنادي: ميسي يغيب عن الفحص الطبي قبل الموسم

(رويترز)-

أكد مصدر في برشلونة أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لم يحضر الفحص الطبي مع ناديه برشلونة قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد يوم الأحد.

وكان ميسي أعلن الثلاثاء الماضي وبصورة مفاجئة رغبته في الرحيل عن النادي القطالوني قبل أقل من أسبوعين من موعد انطلاق الموسم الجديد.

وعرضت صور لرويترز وصول اللاعبين للخضوع لفحص كورونا صباح يوم الأحد بينما لم يظهر ميسي الذي كان يتوقع وصوله إلى مركز تدريب برشلونة في العاشرة والربع صباحا بالتوقيت المحلي.

وكان يفترض وصول اللاعبين تباعا للفحص حتى منتصف يوم الأحد.

وقالت تقارير إعلامية يوم السبت إن ميسي (33 عاما) أفضل لاعب في العالم ست مرات لن يخضع للفحص الطبي قبل الموسم ولن يحضر تدريبات الفريق يوم الاثنين.

وأبلغ ميسي النادي يوم الثلاثاء برغبته في الرحيل ليدخل برشلونة في دوامة أخرى من المشاكل بعد أقل من أسبوعين من هزيمته المذلة 8-2 أمام بايرن ميونيخ في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وأشار محامو ميسي في وقت سابق إلى شرط في عقد وقع عليه النجم الأرجنتيني في 2017 يسمح له بترك النادي مجانا لكن اذا طلب ذلك قبل العاشر من يونيو.

وشددوا على أن هذا البند يطبق عادة في نهاية الموسم ولكن الموسم تأجل وامتد إلى أغسطس الجاري بسبب جائحة كورونا.

ووفقا لبنود هذا العقد الذي ينتهي بنهاية موسم 2020-2021 يمكن لميسي الرحيل إذ دفع الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو (833 مليون دولار).

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى