اخبارالرئيسيةرياضة

مدرب منتخب ليبيا الجديد: تغمرني سعادة كبيرة بتدريب منتخبا … وتكليفي للقاء واحد لم يضايقني

وال-

أعرب مدرب منتخب ليبيا الجديد لكرة القدم سالم الجلالي عن سعادته الغامرة والكبيرة، لتوليه مهمة تدريب المنتخب الوطني، واصفاً أن هذه المهمة هي وسام شرف، وسأسعى بقدر المستطاع تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة المنتخب المقبلة.

وقال الجلالي إن تكليفي بمهام تدريب المنتخب هو للقاء غينيا الاستوائية فقط بتصفيات “الكان”، إلى حين قدوم المدرب الجديد للمنتخب الليبي.

وأضاف “إن اختياري كمدرب في هذه المرحلة التي تعد صعبة خاصة من ناحية النتائج التي مر بها منتخبنا، لم يضايقني بتاتاً، وإنما أعطاني دافعاً قوياً للتحدي، لكي أكمل مسيرة زملائي الذين تولوا تدريب المنتخب فيما مضى.

وأوضح المدرب قائلاً “مهمتي في لقاء غينيا الاستوائية هي إظهار وإبراز المواهب الشابة التي لم تستدع من قبل لتمثيل منتخبنا الوطني، وأن أضع نواة جيل جديد ينافس في كل الاستحقاقات.

وأكد الجلالي: “إن اتفاقي مع الاتحاد الليبي لكرة القدم، بخصوص اختيارات المنتخب تكون عن طريقي شخصياً، بحيث لا تتعدى الاختيارات عن عمر الـ 23 عاماً”.

وتابع: “هدفي هو الظهور بمظهر حسن وصورة تليق بكرة القدم الليبية، وسأعمل جاهداً على زرع الروح القتالية بالأسماء المختارة، وتخطي غينينا مهمة كانت قوتها”.

وأستطرد سالم الجلالي حديثه “سوف أخوض لقاء غينيا الاستوائية بوجوه شابة جديدة لم تكن موجودة بالسابق، مشيراً إلى أنهه “سأقدم تقريرا مفصلا بعد اللقاء إلى المدير الفني الجديد الذي سيتولى مهام تدريب منتخبنا مستقبلاً.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى