اخبارالرئيسيةرياضة

مدرب ليبيا يدافع عن لويس أنريكي بهجوم ضد إعلامي شهير

العربي الجديد-

دافع المدير الفني للمنتخب الليبي خافيير كليمنتي عن المنتخب الإسباني ومدربه لويس أنريكي، عقب الفوز في مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس أمم أوروبا 2020، بخمسة أهداف كاملة ضد سلوفاكيا.

واعتبر كليمنتي، الذي عاد للجهاز الفني الليبي قبل أسابيع، أن الإعلاميين الإسبان تجاوزوا حدودهم، بل ذهب بعيداً عندما طالب الناقد الشهير في برنامج “الشيرينغيتو” جوسيب بيدريرول بالاستقالة من المنصب الذي يشغله.

وقال المدرب الإسباني، الذي أشرف على منتخب “لاروخا” بين سنتي 1992/98، في تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن اللاعبين بحاجة للاستقرار، مضيفا: “خلال مونديال البرازيل عندما أخفقت إسبانيا مع ديل بوسكي طالب بيدريرول فيسنتي ديل بوسكي بالرحيل، واليوم بعدما انتقد لويس أنريكي عليه الاستقالة، لأنهم فازوا بنتيجة ثقيلة”.

وعبّر الناقد الإسباني عن غضبه الشديد بعد إخفاق المنتخب الإسباني في الفوز ضد السويد، في مباراة الأسبوع الثاني من الدورة، وطالبه بتحسين المستوى أو الرحيل، خاصة أن إسبانيا كانت تواجه خطر الإقصاء بعد تعادلين، كما فرضت ضغطاً سلبياً قبل مواجهة مهمة.

ولا يحمل مدرب “فرسان المتوسط” الإعلام الإسباني في قلبه، وجوسيب بيدريرول على وجه الخصوص، حيث وجه له انتقادات حادة السنة الماضية، وقال له “بيدريرول شخص غبي جداً”.

وشجع كليمنتي المدرب لويس أنريكي وحثه على مواصلة العمل، بالرغم من الحملة الإعلامية التي يعيشها، فأضاف “الإعلام ضد لويس، لكننا نسانده. نتمنى أن نحلم معه بالتتويج من جديد، وأن يخرس كل المشككين والمنتقدين بالفوز ضد الجميع”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى