اخبارالرئيسيةليبيا

عميد بلدية أوباري يبحث مع عدد من مديري المكاتب الهندسية تنفيذ عدد من المشاريع التنموية

وال-

استعرض عميد بلدية اوبارى في الاجتماع الذي عقده مع رئيس جهاز البنية التحتية و مدير مكتب الأملاك العامة وادى الحياة وعدد من المسؤولين في عدد من القطاعات عددا من الموضوعات التي من بينها ضعف البنية التحتية الذى تعانى منها جميع مناطق البلدية وذلك للبحث في وضع الخطط الاستراتيجية اللازمة ووضعها على رأس قائمة المشاريع التي يتم العمل عليها ضمن خطط المجلس البلدي لهذا العام.

وناقش المجتمعون سبل تذليل العقبات والصعوبات التي تواجه مشروعات البنية التحتية التي تحول دون تقديم الخدمات للمواطنين في عديد المجالات لاسيما المشاريع ذات الأهمية والتي يحتاجها المواطن في حياته اليومية.

وتطرق الاجتماع كذلك إلى مناقشة أزمة بئر مياه الشرب الواقع بمنطقة الشارب، حيث تعهد جهاز البنية التحتية بمعالجة الأزمة وإصلاح الأعطال بالمواسير المغذية للأحياء السكنية بمياه الشرب  .

وأكد رئيس جهاز البنية التحتية وادي الحياة على التعاون المشترك مع بلدية أوباري في وضع الخطط والدراسات التي من شأنها تدفع بعجلة التنمية في البلدية إلى الأمام وفى العمل على تذليل الصعوبات التي تواجهها البلدية في مجال البنية التحتية بمختلف المحلات التابعة للبلدية.

مواضيع ذات صلة: 

عمدة أوباري: الجنوب يُعامل بشكل مخجل حيث لا يوجد بنزين هنا

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى