اخبارالرئيسيةرياضة

حمدي بطاو يعتذر من الجماهير الليبية وينهي مشواره مع “فرسان المتوسط”

العربي الجديد-

قدم المدرب حمدي بطاو اعتذاره من الجماهير الليبية، بعد الفشل في التأهل إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة في ساحل العاج 2024، مؤكداً بأنه قرر إنهاء مشواره في الجهاز الفني لـ”فرسان المتوسط”، بحسب بيان رسمي، الأربعاء.

وجاء في بيان حمدي بطاو الأربعاء (21 يونيو 2023م) على حسابه في “فيسبوك”: “نصل اليوم إلى نهاية المشوار في تدريب المنتخب الوطني، بعد الإخفاق في الترشح إلى نهائيات أمم أفريقيا. عليه أعتذر من كل الجماهير الرياضية في ليبيا عن هذا الإخفاق وعدم تحقيق نتائج مرضية، رغم قصر المدة وصعوبة الظروف المصاحبة لكرة القدم الليبية طيلة السنين الماضية”.

وتابع المدرب: “كما أشكر كل من وضع فينا الثقة سواء من الاتحاد العام لكرة القدم أو من زملائي المدربين الوطنيين. كما أتشرف بقبولي هذه المهمة الوطنية في مثل هذه الظروف الصعبة، لأنه وسام شرف أضعه على صدري، لأننا اجتهدنا ولم نبخل بقطرة عرق واحدة في سبيل تحقيق شيء يليق بوطني الحبيب من خلال كرة القدم، ولكن قدر الله ما شاء فعل”.

وأضاف في بيانه: “أشكر كل اللاعبين، الذين لبوا نداء الوطن، ولم يدخروا جهداً وقدموا كل ما لديهم، وأتقدم بالشكر والتقدير والامتنان لكل الأطقم الفنية والإدارية والطبية والخدمية المصاحبة لنا طيلة الفترة الماضية (يقصد في منتخب ليبيا)”.

وواصل: “كما أتمنى التوفيق والنجاح للجميع، وأن نشاهد كرتنا ومنتخباتنا في أفضل المستويات، لأننا نحتاج الكثير والكثير من العمل، من أجل الوصول وتحقيق النتائج المرجوة والمرضية، التي تلبي طموحات الجماهير الرياضية في ليبيا الحبيبة”.

واختتم المدرب بيانه: “أرجو من الجميع أن يتقبل اعتذاري، وأن يلتمس لنا العذر في هذه المهمة، رغم كل الظروف، وإني على الاستعداد التام لتقبل مثل هذه المهام ولن نتراجع”.

وتأتي استقالة المدرب حمدي بطاو من الجهاز الفني لمنتخب ليبيا، بعد الانتقادات الحادة التي تلقاها من قبل الجماهير الرياضية في بلاده، نتيجة الإخفاق في الوصول إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقررة إقامتها مطلع العام القادم في ساحل العاج.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى