اخبارالاولىالرئيسية

القائم بأعمال سفارة امريكا لدى ليبيا يعرب عن تطلع بلاده إلى الشراكة مع جيش ليبي موحد

وال-

رحب القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة لدى ليبيا “أوردمان” بمشاركة وفدًا عسكريًا ليبيًا مشتركًا في فعاليات المعرض الدولي للطيران والدفاع والفضاء في تونس.

وقال “أوردمان” في تغريدة نشرتها السفارة الأمريكية عبر حسابها بموقع “تويتر” إن الشعب الليبي يستحق أن يكون له جيشًا موحدًا قادرًا على الدفاع عن سيادة بلاده كما يستحق حكومة منتخبة ديمقراطيًا تمثل ليبيا موحدة.

وعبر “أوردمان” عن تطلّع الولايات المتحدة إلى الشراكة مع جيش ليبي موحد قادر على حماية الوطن ويكون مصدر استقرار وفخر للوطن بأكمله، مشيرا إلى أن المسار محفوف بالتحديات ولكنه سيساعد ليبيا بشكل كبير بمجرد تحقيقه”.

وكان رئيس الأركان العامة للجيش الليبي الفريق أول ركن “محمد الحداد”، والفريق أول “عبد الرازق الناظوري”، والوفد المرافق لهما قد شاركا في فعاليات المعرض الدولي للطيران والدفاع في دورته الثانية، والذي أقيم بمطار النفيضة الدولي بمدينة الحمامات التونسية، يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، بدعوة من رئيس أركان جيش الطيران التونسي الفريق “محمد الحجّام”.

وتأتي هذه المشاركة وفقا لما ذكره المركز الإعلامي لرئاسة الأركان العامة للجيش الليبي تأتي لتوسيع آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى