اخبارالاولىالرئيسية

الدبيبة يؤكد أن الحكومة ماضية في تقديم الخدمات للمواطنين وتحسين مستوى المعيشة وتنفيذ المشروعات

وال-

أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة أن الحكومة ماضية في تقديم الخدمات للمواطنين وتحسين مستوى المعيشة، وتنفيذ المشروعات وتحقيق الإنجازات مهما كانت الصعوبات والعراقيل.

وقال الدبيبة في اجتماع مجلس الوزراء العادي الخامس لعام 2023 بطرابلس الأربعاء (17 مايو 2023م) إن التنافس بات على أشده بين الليبيين في التغيير والبناء لا في القتل وحمل السلاح.

وأضاف الدبيبة حسب حكومة الوحدة الوطنية على صفحتها بفيسبوك أن الحكومة أنجزت أكثر من 1345 مشروعا من مشاريع عودة الحياة في مختلف المجالات.

وأعلن الدبيبة الاستمرار في إنشاء الطريق الساحلي الممتد من امساعد الى راس اجدير، مشيرا إلى أن المراكز الطبية والمستشفيات في ليبيا أصبحت نقطة لتوطين العلاج بالداخل وتقديم أفضل الخدمات الطبية.

وأوضح الدبيبة أنه تم استكمال استحقاق المواطنين من خلال تنفيذ جدول المرتبات الموحد، الذي شمل كل الموظفين في القطاعات والعمل جار على تكملة ومعالجة الباقي.

وشدد رئيس الحكومة على المضي قدما في معالجة تبعات الحرب ودعم الأسر المتضررة، منوها بتقديم منح مالية لأكثر من عشرة ألف أسرة نازحة.

على صعيد آخر أعرب الدبيبة في كلمته عن دعمه لكل الجهود الرامية إلى التهدئة ووقف الاقتتال في السودان.

وحيا الدبيبة في هذا الصدد وزراتي الخارجية والمواصلات على جهودهم المبذولة في عودة الليبيين سالمين من السودان إلى أرض الوطن وتأمين سلامتهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى