اخبارالرئيسيةعيون

الجنرال فيليولو للكتيبة الإيطالية في مصراتة: “اليوم تطورت مهمتنا”

نوفا-

خاطب قائد العمليات المشتركة لأركان الدفاع الإيطالية فرانشيسكو باولو فيليولو الجنود الإيطاليين في فرقة “إيبوقراط” في مصراتة خلال زيارة له إلى ليبيا انتهت، أمس الخميس، حسبما ذكرت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.
وقال فيليولو “تحافظ إيطاليا على وجودها العسكري في ليبيا من خلال مهمة تطورت على مر السنين، بناءً على الاحتياجات التي تتصورها حكومة طرابلس، وأنها ستركز أكثر فأكثر على أنشطة التدريب للأفراد الليبيين، دون أن تنسى دعم السكان المحليين.”

ووفقا لبيان أصدرته قيادة العمليات المشتركة اليوم، تابع فيليولو، في تحية للكتيبة الإيطالية في مصراتة، “لقد تطورت مهمتنا اليوم، أيضًا في ضوء التهديد المتغير الذي، لحسن الحظ، لم يعد جوهريًا وقويًا كما كان في الأشهر والسنوات الماضية. لكنها تغيرت قبل كل شيء على أساس الاحتياجات التي اقترحتها الحكومة المركزية في طرابلس”.
وأضاف “بقيت اليوم وحدة طبية من نوع رولي ون- بلس في مصراتة، لذلك ما زلنا قادرين على تقديم الدعم ليس فقط لموظفينا، ولكن أيضًا للسكان المحليين، وتوفير التطبيب عن بعد والعلاج الطبيعي والزيارات المتخصصة، مع إمكانية نقل الأطفال والبالغين في أكثر المستشفيات اعتمادًا في إيطاليا، ومن بينها، مجمع سيليو العسكري لدينا إذا لزم الأمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى