الرئيسية » الرئيسية » اخبار » هيئة الثقافة توقع اصدار (56) كاتب في شتى المجالات الثقافية

هيئة الثقافة توقع اصدار (56) كاتب في شتى المجالات الثقافية

وال-

نظمت هيئة الثقافة ظهر الأربعاء حفل توقيع لإصدارات الكتاب لهذا العام 2020 ضمن احتفالات ذكرى استقلال ليبيا (69).. بحضور حشد من الكتاب والمثقفين والشعراء والمهتمين بالشأن الثقافي ووسائل الاعلام والصحفيين.

حيث تم توقيع إصدار (56) كاتب ومؤلف من كل مدن ليبيا، في شتى المجالات الثقافية الرواية والشعر والقصة القصيرة والبحوث العلمية والسياسية والفلسفة والتاريخ والطب وكذلك الكتب الإلكترونية.

وقامت الهيئة بتكريم المنتدى الثقافي بشير السعداوي، وموقع بلد الطيوب، ومنظمتي (تناروت، متون) والأستاذ. يونس الفنادي، د. مفيدة جبران) لما قدموه لإثراء المشهد الثقافي الليبي.

وأفاد مدير إدارة المطبوعات بهيئة الثقافة (مبروك الغالي) وكالة الأنباء الليبية أن الإصدارات ستشمل (ديوان شعر ضاع الندى) لحنان محفوظ وتحت المجهر ليونس الفنادي، وكتاب عن المدينة القديمة لمفيدة جبران ومعجم الأمثال والتعابير الليبية، حديث الحل والترحال، المناطق الحرة في ليبيا ودورها في دعم الاقتصاد الوطني،  قراءة نقدية لقضايا عربية معاصرة، علم الإجتماع في الجامعات الليبية – حقوق الإنسان، ما يجب أن تعرفه عن النقل الجوي التجاري، إدارة الموارد البشرية، دعم وتمكين المرأة، وتاريخ الانتخابات في ليبيا.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

(13) حالة وفاة في ليبيا لمصابين بكورونا في 24 ساعة وتسجيل (765) إصابة جديدة

الناس- أعلنت ليبيا عن (13) حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الأربع والعشرين ساعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *