الرئيسية » الرئيسية » اخبار » مشاركات قارية وإقليمية بانتظار الأندية الليبية في فبراير

مشاركات قارية وإقليمية بانتظار الأندية الليبية في فبراير

الاتحاد والتحدي والسويحلي يمثلون ليبيا خارجيا

مشاركات قارية وإقليمية بانتظار الأندية الليبية في فبراير

(الناس)- تستعد الرياضة الليبية لمشاركات خارجية عبر الأندية في كرة القدم والكرة الطائرة خلال انطلاقا من شهر فبراير الجاري.

ففي كرة القدم سافر فريق التحدي لكرة القدم إلى مصر لمواجهة “ادونا ستارز” الغاني في ذهاب بطولة الأندية الأفريقية البطلة، يوم الأحد القادم على ملعب “بترسبورت” بالقاهرة.

 وخاض الفريق مرانه الأخير بملعب معهد المعلمين ببنغازي، وتكونت البعثة من 24 رياضيا، على النحو التالي: فتحي الطلحي، محمد التاورغي، الزبير الفيتوري، بوبكر بوعقيلة، طاهر البرعصي، محمد العوامي، محمد القماطي، عامر التاورغي، علي الفيتوري، طه الشريف، عمر الفرجاني، أيمن أوريث، جمعة العبار، محمود الخضري، محمود اللافي، محمود الرملي، محمود علي، محمد المنصوري، خطاب النجار، مندر العمامي، معتز العوامي، مخلص الماجري، الهادي عمارة، محسن الأوجلي.
ويدرب الفريق المدرب الوطني “صالح رحيل”.
وسيخوض التحدي مباراة العودة في غانا في الحادي والعشرين من فبراير، وفي حال التأهل سيقابل المتأهل من فريقي وفاق سطيف الجزائري وريال بانجي من جمهورية أفريقيا الوسطى.

وفي كأس الكونفيدرالية يلتقي فريق الاتحاد الليبي في الأدوار التمهيدية بفريق الساحل من النيجر يوم السبت القادم، على ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

وسافر  الاتحاد اليوم الأربعاء (07 فبراير 2018) إلى تونس، كما وصل لاعبوه الدوليون الذين أنهوا مشاركتهم مع المنتخب الوطني في بطولة الشان إلى مطار قرطاج ومنه توجهوا إلى صفاقس للالتحاق بتدريبات الفريق.

وفي الكرة الطائرة انطلق الثلاثاء إلى العاصمة التونسية فريق نادي السويحلي للدخول في معسكر إعدادي، تأهبا للمشاركة في البطولة العربية للكرة الطائرة على مستوى الأندية، والتي ستنطلق في منتصف فبراير الجاري، و

ويلعب ممثل ليبيا فريق السويحلي في المجموعة الثالثة إلى جانب الريان القطري، الاتحاد السعودي، المجمع البترولي الجزائري، وسنجل الفلسطيني.

وتكونت بعثة الفريق من: عبدالرحمن دغدنة، عبدالسلام بالروس، محمد الغول، علي احميد، آدم الوسلاتي (تونس)، محمد قرواش، أحمد قرواش، أبوبكر نصر، عماد شنينة، ألفريدو هرنانديز (الدومينيكان) على جنيفة، أحمد الطشة، ومحمود الأشلم.

ويدرب الفريق الصربي “دراقان دورودفتش” يساعده المدرب الوطني “إبراهيم اعبيد.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

بعثة أفريقية “للمصالحة” في ليبيا قبل أسابيع من الاستحقاق الرئاسي

العربي الجديد- أوفد الرئيس الكونغولي، دينيس ساسو نغيسو، المكلف من قبل الاتحاد الإفريقي معالجة الملف الليبي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *