الرئيسية » الرئيسية » اخبار » قرعة أبطال أوروبا تهدي جماهيرها مواجهة مرتقبة بين رونالدو وميسي

قرعة أبطال أوروبا تهدي جماهيرها مواجهة مرتقبة بين رونالدو وميسي

الناس-

أوقعت قرعة دوري أبطال أوروبا يوفنتوس الإيطالي في مواجهة برشلونة الإسباني حيث سيلتقي رونالدو بميسي مجددا لأول مرة بعد أن غادر أولهما الدوري الإسباني بعد تاريخ من المواجهات.

القرعة التي أجريت الخميس (01 أكتوبر 2020م) أوقعت بايرن ميونيخ بطل النسخة الأخيرة على رأس المجموعة الأولى إلى جانب أتليتيكو مدريد، ريد بول سالزبورغ ولوكوموتيف موسكو.

كما أوقعت القرعة ريال مدريد على رأس المجموعة الثانية إلى جانب شاختار دونيتك، إنتر ميلان، بوروسيا مونشنجلادباخ، وأوقعت بورتو على رأس المجموعة الثالثة إلى جانب مانشستر سيتي ومارسيليا وأولمبياكوس.

ليفربول بطل النسخة ما قبل الأخيرة وقع في مجموعة تضم أياكس أمستردام واتلانتا وميتييلاند النرويجي، وجاء أشبيلية بطل الدوري الأوروبي على رأس المجموعة الخامسة مع تشيلسي، كراسنودار، ورين.

زينيت سانت بطرسبرغ جاء على رأس المجموعة السادسة بجانب بروسيا دورتموند، لاتسيو، وكلوب بروج، وفي المجموعة السابعة جاء يوفنتوس في أعلى القائمة يليه برشلونة، دينامو كييف، فرينكفاروزي. وأخيرا باريس سان جيرمان وصيف البطل في النسخة الأخيرة جاء إلى جانب ما نشستر يونايتد، ولا يبزيج مفاجأة النسخة الماضية، وإسطنبول باشاك شهير التركي.

 

وستنطلق الجولة الأولى من دور المجموعات في العشرين من أكتوبر الجاري، فيما ستلعب المباراة النهائية في التاسع والعشرين من مايو 2021م.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

“النمروش” يطالب بإضافة مسار حقوقي لمسارات الحوار الليبي التي ترعاها الأمم المتحدة

الناس- صرح وزير الدفاع الليبي “صلاح الدين النمروش” بأنه سيطالب بإضافة مسار حقوقي لضمن بقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *