الرئيسية » الرئيسية » اخبار » المنتخب الليبي يواصل استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا بكامل محترفيه

المنتخب الليبي يواصل استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا بكامل محترفيه

في الجولة الثانية من تصفيات أمم أفريقيا 2019

المنتخب الليبي يواصل استعداداته لمواجهة جنوب أفريقيا بكامل محترفيه

 

(الناس)- يواصل المنتخب الليبي لكرة القدم تحضيراته لمواجهة منتخب جنوب أفريقيا ضمن الجولة الثانية لذهاب تصفيات أمم أفريقيا 2019، بعد أن اكتمل وصول محترفيه إلى جوهانسبرغ بوصول كل من حمدو المصري والمعتصم بالله المصراتي وفهيم بن علي من البرتغال وإيطاليا.

 

وكان المنتخب الليبي تفوق في الجولة الأولى من التصفيات على السيشل بخمسة أهداف لهدف، فيما فازت جنوب أفريقيا في نفس الجولة على منتخب نيجيريا بهدفين نظيفين.

 

وتجمع المنتخب الليبي في معسكر قصير بمصر تحت قيادة مدربه الجديد الجزائري البلجيكي عادل عمروش بنخبة من لاعبي الدوري المحلي دون أن يخوض أي وديات. قبل أن يلتحق به المحترفان مؤيد اللافي ومحمد صولة من السعودية والبحرين.

 

وبعد التوجه إلى جنوب أفريقيا وصل باقي المحترفين سند الورفلي من المغرب، ومحمد  المنير وإسماعيل التاجوري من الولايات المتحدة، وأخيرا المصري والمصراتي وبن علي.

 

وستلعب المباراة يوم السبت (08 سبتبمر 2018) عند الساعة الثالثة بتوقيت ليبيا (الخامسة بتوقيت غرينتش) على ملعب موزيس مابيدا بمدينة دربان، وهو أحد الملاعب التي بنيت خصيصا لاستضافة مباريات كأس العالم 2010، ويتسع لسبعين ألف متفرج، فيما سيقود المباراة الحكم سيدي أليوم.

 

يشار إلى أن ليبيا ستلعب في أكتوبر القادم ضد نيجيريا ذهابا وإيابا، ثم ستلاعب السيشل في نوفمبر، فيما ستستقبل جنوب أفريقيا أخيرا في مارس 2019.

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

رأي- للخروج من المتاهة

* إسماعيل إبراهيم، الكثير من المحللين والمدونين في حالة يرثي لها، فهم يتكلمون كثيرا ويغرقون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *