الرئيسية » الرئيسية » اخبار » “العيساوي” و “باني” يقودان منتخب ليبيا أمام منتخب السيشل

“العيساوي” و “باني” يقودان منتخب ليبيا أمام منتخب السيشل

 

(الناس)- كلف الاتحاد الليبي لكرة القدم المدربين الوطنيين “فوزي العيساوي وأبوبكر باني” بقيادة المنتخب الليبي لكرة القدم في مباراته المقبلة أمام مستضيفه منتخب السيشل، ليصبحا الطاقم الرابع الذي يتولى قيادة المنتخب في هذه التصفيات بعد مرور أربع جولات منها.

 

وسيلعب المنتخب الليبي في الجولة الخامسة من التصفيات أمام منتخب السيشل في السابع عشر من نوفمبر المقبل قبل أن يواجه منتخب جنوب أفريقيا في مارس 2019 في آخر  جولة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات أمم أفريقيا الكاميرون 2019.

ويتصدر المجموعة الخامسة منتخب نيجيريا بتسع نقاط، يليه منتخب جنوب أفريقيا بثمان نقاط ثم ليبيا بأربع نقاط وأخيرا السيشل بنقطة يتيمة. ويتأهل إلى النهائيات منتخبان.

يشار إلى أن منتخب ليبيا استهل التصفيات بقيادة المدرب  الوطني جلال الدامجة الذي تفوق في الجولة الأولى بخماسية على منتخب سيشل، ثم كلف الاتحاد العام المدرب البلجيكي الجزائري الأصل “عادل عمروش” الذي قاد المنتخب الليبي في مباراته أمام جنوب أفريقيا وعاد بنقطة في شهر سبتمبر الماضي.

وعندما كان المنتخب يستعد في تونس نيجيريا غادر “عمروش” المنتخب محتجا على ما وصفه بالتدخل في اختصاصاته، وكلف مساعده “عمر المريمي” لقيادة المنتخب في نيجيريا التي عاد منها برباعية نظيفة، وبعدها بثلاثة أيام خسر مرة أخرى باثنين لثلاثة، حتى وهو يستعين بالمدرب الوطني ناصر بالحاج.

 

وقد سبق لباني أن تولى إدارة المنتخب الليبي كما سبق للعيساوي قيادة المنتخبات السنية، كما سبق لكل منهما الظفر بالدوري الليبي كلاعبين ومدربين.

 

 

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

ليبيا: (617) إصابة جديدة بكورونا في 24 ساعة، وتعافي (610)، ووفاة (15)

الناس- أعلنت ليبيا عن تسجيل (617) إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بعد الكشف عن (4156) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *