السبت , 15 يونيو 2019
اخر ما نشر
السويحلي بطلا للطائرة الليبية للعام الثاني على التوالي

السويحلي بطلا للطائرة الليبية للعام الثاني على التوالي

(الناس)- توج فريق نادي السويحلي الخميس (21 مارس 2019م) ببطولة الدوري الليبي للكرة الطائرة بعد فوزه في آخر مباريات الدور الرباعي على النصر بثلاثية نظيفة، ليحافظ على لقبه للعام الثاني على التوالي.

وظفر الأهلي طرابلس بالترتيب الثاني في الدوري فيما نال الاتحاد المصراتي الترتيب الثالث، وحل النصر رابعا.

 

وأقيم الدوري الليبي للموسم (2018- 2019) على ثلاثة مراحل، حيث قسمت فرق الدوري إلى مجموعتين ضمت كل مجموعة عشرة فرق، لعبت فيما بينها ذهاب وإياب، وتأهلت ستة فرق للدوري السداسي الذي أقيم في العاصمة طرابلس.

في الدوري السداسي والذي أقيم بنظام نصف الدوري تصدر السويحلي الترتيب العام تلاه الأهلي طرابلس، فيما أقصي الأهلي بنغازي والتصدي من التأهل للدوري الرباعي.

وكان مقررا أن يقام الدوري الرباعي بحضور الجمهور من ذهاب وإياب، يقام الذهاب في ملعب صاحب الترتيب الثاني في السداسي وهو الأهلي طرابلس، والإياب في ملعب صاحب الصدارة وهو السويحلي.

في ذهاب الرباعي تصدر الأهلي طرابلس بسبع نقاط، تلاه السويحلي بست نقاط، ثم الاتحاد المصراتي بأربع نقاط، وأخيرا النصر بنقطة وحيدة.

وفي الإياب عاد السويحلي لينتزع الصدارة، ويحقق العلامة الكاملة بخمس عشرة نقطة، تلاه الأهلي باثنتي عشر نقطة، والاتحاد المصراتي بثماني نقاط، وأخيرا النصر بنقطته الوحيدة.

 

وبهذا التتويج يضع السويحلي البطولة التاسعة في رصيده على مستوى الدوري الليبي الذي يحمل رقمه القياسي في عدد مرات التتويج الأهلي بنغازي بإحدى عشر بطولة.

 

عن abubaker78

رئيس تحرير صحيفة الناس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*