الرئيسية » الرئيسية » اخبار » استعدادا لوديتي التوغو وجزر القمر “المرجيني” يدعو قائمة المحترفين للالتحاق بمعسكر المنتخب في تونس

استعدادا لوديتي التوغو وجزر القمر “المرجيني” يدعو قائمة المحترفين للالتحاق بمعسكر المنتخب في تونس

الناس-

يلتقي المنتخب الليبي الأول لكرة القدم منتخب التوغو وديا في الثامن من أكتوبر القادم، وفق ما ذكر الاتحاد الليبي لكرة القدم على صفحته.

وقال الاتحاد الليبي إن المنتخب سيجري لقاء آخر في الحادي عشر من نفس الشهر مع منتخب جزر القمر مستفيدا من أيام الفيفا، وذلك ضمن معسكره التدريبي بتونس استعدادا لمواجهة منتخب غينيا الاستوائية ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2021م.

ويشرف على تدريب المنتخب الليبي المدرب “علي المرجيني” الذي أعلن عن قائمة اللاعبين المحترفين التي ستلتقح ببعثة المنتخب الوطني استعدادا لاستحقاقاته المقبلة.

ووفق ما أوردت وكالة الأنباء الليبية فإن المحترفين المدعوين للمنتخب هم: حمدو الهوني لاعب الترجي التونسي، محمد صولة لاعب الرفاع البحريني، طلحة رزق والمعتصم صبو لاعبي الاتحاد المنستيري التونسي، سند الورفلي لاعب الرجاء المغربي، أنيس سلتو لاعب الاتحاد الاسكندري المصري، بدر حسن لاعب الباطن السعودي، مفتاح طقطق لاعب المصري البورسعيدي، محمد الترهوني لاعب سموحة المصري، السنوسي الهادي لاعب العربي الكويتي، والمعتصم المصراتي لاعب سبورتنغ براغ البرتغالي.

 

يشار إلى المنتخب الليبي يلعب ضمن المجموعة العاشرة في تصفيات أمم أفريقيا إلى جانب كل من تونس وتنزانيا وغينيا الاستوائية. وله في رصيده ثلاث نقاط من فوز وخسارة أمام تنزانيا وتونس على التوالي. له من الأهداف ثلاثة وعليه خمسة.

عن ابوبكر مصطفى

شاهد أيضاً

اللافي يصل الدار البيضاء للانضمام إلى الوداد

كووورة- حل اللاعب الليبي مؤيد اللافي، بمطار محمد الخامس في الدار البيضاء، من أجل إتمام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *